أخبار النجوم

فنانات تطاردهن شائعات الارتباط.. ومي سليم وهنا شيحة تردان!

فنانات تطاردهن شائعات الارتباط.. وم...

محتوى مدفوع

خلال الفترة الأخيرة انتشرت مجموعة من الشائعات حول ارتباط فنانات بزملائهن في الوسط الفني، مثل شائعة ارتباط بوسي وفاروق الفيشاوي، وارتباط مي سليم ومحمد كيلاني، كذلك هنا شيحة وأحمد فلوكس. وتباينت ردود أفعال هؤلاء الفنانات مع شائعات الارتباط تباينًا واضحًا، حيث قامت بعضهن بالرد عليها ونفيها على الفور، في حين اكتفت أخريات بالصمت لفترة طويلة. مي سليم نفت الفنانة مي سليم على الفور كل الأخبار التي تم تداولها في الساعات الماضية حول خطبتها من المطرب محمد كيلاني، واستعدادهما للزفاف، كما أعربت عن استغرابها واستيائها الشديد من هذه الشائعة السخيفة، على حد وصفها، مؤكدةً أنها التقت "كيلاني" خلال عمل واحد فقط

خلال الفترة الأخيرة انتشرت مجموعة من الشائعات حول ارتباط فنانات بزملائهن في الوسط الفني، مثل شائعة ارتباط بوسي وفاروق الفيشاوي، وارتباط مي سليم ومحمد كيلاني، كذلك هنا شيحة وأحمد فلوكس.

وتباينت ردود أفعال هؤلاء الفنانات مع شائعات الارتباط تباينًا واضحًا، حيث قامت بعضهن بالرد عليها ونفيها على الفور، في حين اكتفت أخريات بالصمت لفترة طويلة.

مي سليم

نفت الفنانة مي سليم على الفور كل الأخبار التي تم تداولها في الساعات الماضية حول خطبتها من المطرب محمد كيلاني، واستعدادهما للزفاف، كما أعربت عن استغرابها واستيائها الشديد من هذه الشائعة السخيفة، على حد وصفها، مؤكدةً أنها التقت "كيلاني" خلال عمل واحد فقط وهي أغنية "أكيد في مصر" منذ سنوات طويلة وأنها تعتبره أخًا وزميلاً فقط.

بوسي

الأمر نفسه فعلته الفنانة بوسي، أرملة الفنان نور الشريف، والتي نفت على الفور كل الأخبار التي تحدثت عن ارتباطها بزميلها الفنان فاروق الفيشاوي، وكتبت عبر صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك": "زواجي من الزميل العزيز فاروق الفيشاوي إشاعة سخيفة من ناس مرضى، وأقول هل هذا زمان كل شيء مباح من أجل المادة أو الشهرة لمطلقي هذه الإشاعة، على الأقل احترموا جلال هذا الشهر الكريم.. هداكم الله".

هنا شيحة

خلافًا للفنانتين السابقتين انتظرت الفنانة هنا شيحة فترةً طويلةً بعد انتشار شائعة ارتباطها بالفنان أحمد فلوكس، قبل أن تنفي بعد عدة أسابيع الخبر في تصريحات صحفية، ما برره كثيرون برغبة الفنانة في إبقاء اسمها في دائرة القيل والقال، ومن ثم الشهرة، بهذه النوعية من الأخبار التي تلقى رواجًا كبيرًا في المجتمع المصري.

اترك تعليقاً