أخبار النجوم

كورتني كارداشيان بالبكيني.. وكايلي جينر تتغيب عن ميلاد كانيه ويست

كورتني كارداشيان بالبكيني.. وكايلي...

لا تخطوا فتيات كارداشيان خُطوةً واحدة ولا يتحرّكنّ أيّة حركة، إلّا وعدسات الباباراتزي تُسجّل تحرّكاتهنّ، ويتصدّر اسمهنّ كُبرى المجلات العالمية. أمّا عن نشاطات الفتيات في يوم الأمس، فنشرت فتاة كارداشيان الكُبرى كورتني، صورةً لنفسها بينما استلقت على أريكة فناء منزلها الفاره، وكشفت والدة رين وبينيلوبي ومايسون عن جسدها الممشوق عن طريق ارتدائها بكيني لونه بُنّي، كما وظهر في خلفية الصورة قصرها وباحته بالغي الجمال. وبالانتقال للحديث عن فتاة كارداشيان-جينر الصّغرى كايلي، فتغيّبت مالكة علامة "كايلي كوزمتكس" عن عيد ميلاد زوج شقيقتها "كانيه ويست"، من أجل حضور عيد ميلاد صديقتها المُقرّبة عارضة الأزياء "أناستازيا كارانيكولاو" في هوليوود، كما وانتقت كايلي في

لا تخطوا فتيات كارداشيان خُطوةً واحدة ولا يتحرّكنّ أيّة حركة، إلّا وعدسات الباباراتزي تُسجّل تحرّكاتهنّ، ويتصدّر اسمهنّ كُبرى المجلات العالمية.

أمّا عن نشاطات الفتيات في يوم الأمس، فنشرت فتاة كارداشيان الكُبرى كورتني، صورةً لنفسها بينما استلقت على أريكة فناء منزلها الفاره، وكشفت والدة رين وبينيلوبي ومايسون عن جسدها الممشوق عن طريق ارتدائها بكيني لونه بُنّي، كما وظهر في خلفية الصورة قصرها وباحته بالغي الجمال.

وبالانتقال للحديث عن فتاة كارداشيان-جينر الصّغرى كايلي، فتغيّبت مالكة علامة "كايلي كوزمتكس" عن عيد ميلاد زوج شقيقتها "كانيه ويست"، من أجل حضور عيد ميلاد صديقتها المُقرّبة عارضة الأزياء "أناستازيا كارانيكولاو" في هوليوود، كما وانتقت كايلي في خروجها إطلالة مُحتشمة، أخفت أسفل جسدها الرّشيق، تألّفت من قميص وبنطلون مُتطابقين بنقشة جلد النّمر، كما أخفت خصلات شعرها السوداء أسفل باروكة شقراء بلاتينية.

وفي الأثناء التي كانت فيها كايلي تستمتع مع صديقاتها في هوليوود، اجتمعت كُل من كيم وكيندال وكورتني من أجل الاحتفال بعيد ميلاد زوج كيم "كانيه ويست"، فتألّقت كيم بتوب رمادي نسقته مع تنورة بنفس اللون.

وأخيراً وليس آخراً، شوهدت كلوي كارداشيان في مدينة كليفلاند الواقعة في ولاية أوهايو برفقة حبيبها لاعب كرة السلة "تريستان تومبسون"، إذ توجّه الثّنائي إلى أحد المطاعم الفاخرة من أجل تناول وجبة العشاء، كما ولفتت كلوي الأنظار إليها بسبب جسدها الذي استعادت رشاقته بعد شهرٍ واحد من ولادة طفلتها الأولى "ترو".

اترك تعليقاً