أخبار النجوم

ديفيد وفيكتوريا بيكهام غاضبان.. وطلاقهما السبب!

ديفيد وفيكتوريا بيكهام غاضبان.. وطل...

محتوى مدفوع

انتقد الناطقان باسم النجمين ديفيد وفيكتوريا بيكهام تلك الشائعات التي تم تداولها خلال الساعات القليلة الماضية بخصوص تحضر الزوجين للانفصال، واصفين تلك التكهنات المثارة على السوشيال ميديا بأنها مجرد "هراء" و"كلام لا أساس له من الصحة". وكان الآلاف من مستخدمي فيسبوك وتويتر قد شاركوا بعض المزاعم التي تتحدث عن قرب انفصال ديفيد وفيكتوريا بيكهام، حتى صار الموضوع من أبرز المواضيع التي تتم مناقشتها وتداولها بين المستخدمين على كلا المنصتين خلال الساعات الماضية. لكن بمجرد أن نشرت فيكتوريا رسالةً متدفقة المشاعر لزوجها عبَّرت فيها عن حبها وافتقادها له، أكد ممثلاهما أن تلك الشائعات المثارة "غريبة" و"غير صحيحة". ونقلت صحيفة ذا صن

انتقد الناطقان باسم النجمين ديفيد وفيكتوريا بيكهام تلك الشائعات التي تم تداولها خلال الساعات القليلة الماضية بخصوص تحضر الزوجين للانفصال، واصفين تلك التكهنات المثارة على السوشيال ميديا بأنها مجرد "هراء" و"كلام لا أساس له من الصحة".

وكان الآلاف من مستخدمي فيسبوك وتويتر قد شاركوا بعض المزاعم التي تتحدث عن قرب انفصال ديفيد وفيكتوريا بيكهام، حتى صار الموضوع من أبرز المواضيع التي تتم مناقشتها وتداولها بين المستخدمين على كلا المنصتين خلال الساعات الماضية.

لكن بمجرد أن نشرت فيكتوريا رسالةً متدفقة المشاعر لزوجها عبَّرت فيها عن حبها وافتقادها له، أكد ممثلاهما أن تلك الشائعات المثارة "غريبة" و"غير صحيحة".

ونقلت صحيفة ذا صن عن متحدثة باسم الزوجين قولها: "لن تصدر أي بيانات عن الزوجين، وموضوع الانفصال لا أساس له من الصحة وكثير من أخبار السوشيال ميديا غير صحيحة، ولا يمكنني وصف هذا كله سوى أنه شيء غاية في الغرابة وإضاعة للوقت".

وأضاف متحدث باسم الزوجين: "هذا كله حديث لا أساس له من الصحة".

اترك تعليقاً