أخبار النجوم

أمل العوضي تفجّر غضبها على التلفزيون الكويتي بعد توقيف برنامجها

أمل العوضي تفجّر غضبها على التلفزيو...

أعربت الإعلامية الكويتية أمل العوضي، عن غضبها الشديد من إيقافها عن تقديم برنامج المسابقات "لمسة فوز"، المُذاع على التلفزيون الكويتي، مشيرة إلى أنها إلى الآن لا تعلم السبب الحقيقي وراء ذلك. وعلّقت خلال مقطع فيديو لها عبر تطبيق "سناب شات" قائلة :"قبل انتهاء حلقة البرنامج بدقيقتين فقط سمعت أحد الأشخاص يطالب بعدم ظهوري مرّة أخرى، دون ذكر أسباب". وأوضحتْ العوضي أنها لم تخالف أيا من المعايير المهنية، أو الأخلاقية للتلفزيون الكويتي، مشيرة إلى أنها كانت حريصة كل الحرص على انتقاء ألفاظها والاحتشام في ملابسها بما يناسب الشهر الفضيل. ووجّهتْ رسالة إلى وزارة الإعلام الكويتية، طالبتهم من خلالها بإصدار بيان توضيحي،

أعربت الإعلامية الكويتية أمل العوضي، عن غضبها الشديد من إيقافها عن تقديم برنامج المسابقات "لمسة فوز"، المُذاع على التلفزيون الكويتي، مشيرة إلى أنها إلى الآن لا تعلم السبب الحقيقي وراء ذلك.

وعلّقت خلال مقطع فيديو لها عبر تطبيق "سناب شات" قائلة :"قبل انتهاء حلقة البرنامج بدقيقتين فقط سمعت أحد الأشخاص يطالب بعدم ظهوري مرّة أخرى، دون ذكر أسباب".

وأوضحتْ العوضي أنها لم تخالف أيا من المعايير المهنية، أو الأخلاقية للتلفزيون الكويتي، مشيرة إلى أنها كانت حريصة كل الحرص على انتقاء ألفاظها والاحتشام في ملابسها بما يناسب الشهر الفضيل.

ووجّهتْ رسالة إلى وزارة الإعلام الكويتية، طالبتهم من خلالها بإصدار بيان توضيحي، لأسباب إيقافها عن العمل، بعد تقديمها لـ24 حلقة، مُعربة عن ثقتها الكاملة في إعلام بلدها ونزاهته.

اترك تعليقاً