أخبار النجوم

شاهدي.. النجمة التركية سونغول أودان مغرمة بـ"قطط الشوارع"

شاهدي.. النجمة التركية سونغول أودان...

تصدرت صور النجمة التركية الشهيرة سونغول أودان، المعروفة بالعالم العربي باسم نور، وهي تطعم مجموعة من قطط الشوارع، المواقع والصحف التركية المعنية بأخبار المشاهير.   وتظهر أودن في الصور بإطلالة كاجوال مميزة، وهي تطعم القطط بنفسها، وعن سبب قيامها بهذا الأمر أجابت أودن الشهيرة بشخصية "نور" في الوطن العربي أنها تشعر بسعادة كبيرة عندما تُطعم القطط وأنها تفعل هذا الأمر باستمرار ولن تتوقف عن فعله. وعلى صعيد آخر، كانت انتشرت قبل أشهر شائعة عن وجود علاقة حُب تجمع النجمة التركية سونغول أودن بالفنان التركي كيفورك مالاكيان، الذي يكبرها بنحو 36 عامًا وذلك بعد نشرها صورة تجمعهما في أحد المطاعم، وهما

تصدرت صور النجمة التركية الشهيرة سونغول أودان، المعروفة بالعالم العربي باسم نور، وهي تطعم مجموعة من قطط الشوارع، المواقع والصحف التركية المعنية بأخبار المشاهير.

 

وتظهر أودن في الصور بإطلالة كاجوال مميزة، وهي تطعم القطط بنفسها، وعن سبب قيامها بهذا الأمر أجابت أودن الشهيرة بشخصية "نور" في الوطن العربي أنها تشعر بسعادة كبيرة عندما تُطعم القطط وأنها تفعل هذا الأمر باستمرار ولن تتوقف عن فعله.

وعلى صعيد آخر، كانت انتشرت قبل أشهر شائعة عن وجود علاقة حُب تجمع النجمة التركية سونغول أودن بالفنان التركي كيفورك مالاكيان، الذي يكبرها بنحو 36 عامًا وذلك بعد نشرها صورة تجمعهما في أحد المطاعم، وهما ينظران إلى بعضهما بطريقة رومانسية.

وبعد فترة، قامت أودن بنفي أي علاقة بينها وبين مالاكيان، مؤكدة أن ما يجمعهما مجرد علاقة صداقة مميزة.

ويبدو أن أكثر ما ساعد على انتشار تلك الشائعة هو ارتباط أودن السابق بالفنان التركي كرم أليشيك والذي يكبرها بما يقارب الـ 19 عامًا، إلا أنهما انفصلا بعد 8 سنوات، حيث اعتبر العديد من متابعي أودن أنها تختار الرجال الذين يكبرونها بسنوات كثيرة.

اترك تعليقاً