أخبار النجوم

بيونسيه وجاي زي يواجهان انتقادات لاذعة.. والسبب توأماهما!

بيونسيه وجاي زي يواجهان انتقادات لا...

أطلق الثنائي العالمي فاحش الثراء، بيونسيه وجاي زي، أولى حفلاتهما الغنائية ضمن جولتهما العالمية، في مدينة "كارديف" الواقعة في بريطانيا، ليلة أمس الأربعاء. وافتتح الزوجان الحفل، عبر عرض مجموعة من الصور العائلية التي جمعتهما بتوأميهما "سير ورومي"، اللذين يبلغان من العمر عاماً واحداً، إذ وقف النجمان في الصور بين أشجار الغابة بينما كانا يحملان طفليهما، وظهرت بيونسيه بتسريحة جدائل الشعر، بينما ارتدى زوجها جاي زي إطلالة سوداء من رأسه إلى أخمص قدميه.   وفي بداية الحفل، ظنّ الجمهور أنّ الصور التي رآها تعود إلى توأميهما، ليكشف موقع Buzzfeed العكس، وذلك استناداً لما صرّحه المُتحدّث الرسمي عنهما، الأمر الذي وضع بيونسيه

أطلق الثنائي العالمي فاحش الثراء، بيونسيه وجاي زي، أولى حفلاتهما الغنائية ضمن جولتهما العالمية، في مدينة "كارديف" الواقعة في بريطانيا، ليلة أمس الأربعاء.

وافتتح الزوجان الحفل، عبر عرض مجموعة من الصور العائلية التي جمعتهما بتوأميهما "سير ورومي"، اللذين يبلغان من العمر عاماً واحداً، إذ وقف النجمان في الصور بين أشجار الغابة بينما كانا يحملان طفليهما، وظهرت بيونسيه بتسريحة جدائل الشعر، بينما ارتدى زوجها جاي زي إطلالة سوداء من رأسه إلى أخمص قدميه.

 

وفي بداية الحفل، ظنّ الجمهور أنّ الصور التي رآها تعود إلى توأميهما، ليكشف موقع Buzzfeed العكس، وذلك استناداً لما صرّحه المُتحدّث الرسمي عنهما، الأمر الذي وضع بيونسيه وزوجها في دائرة الانتقاد، إذ تساءل الجمهور، لماذا استعان الثنائي بصور توأمين غير توأميهما؟ علماً أنه من النّادر أن يكشف الوالدان الشهيران عن توأميهما أمام العلن.

أمّا على صعيد إطلالات بيونسيه في الحفل، فتألّقت نجمة أغنية Formation بـ3 إطلالاتٍ استثنائية، لم ترتدِ مثلها من قبل، فافتتحت الحفل ببودي سوت شفاف، ذي ياقة غطّت وجهها، ارتدت فوقها "بليزر" مُطابقا، واعتمدت تسريحة شعرها المُعتادة بالكيرلي الضخم.

وفي إطلالتها الثانية، ارتدت والدة بلو آيفي "هوت شورت" أزرق، نسقته مع توب أبيض ضيّق، كما وطابقت جاكيتها بتوقيع غوتشي بالحذاء الذي انتعلته، والذي كان بتوقيع علامة غوتشي الفاخرة أيضاً، مع العلم بأنها اعتمدت نفس أسلوب الإطلالة الأولى بتغطية وجهها بقناعٍ أسود، رُصّع بقطع المجوهرات من الأعلى.

واختتمت بيونسيه حفلها بارتداء بودي بنقشة جلد النّمر، ارتدت فوقه مِعطفا مُطابقا وانتعلت حذاء أسود ذا رقبة مُرتفعة وصل إلى أعلى فخذيها.

اترك تعليقاً