أخبار النجوم

حمل شيرين عبدالوهاب وزواج عمرو دياب.. حقيقة أم شائعات؟

حمل شيرين عبدالوهاب وزواج عمرو دياب...

عدد من الأخبار الشخصية انتشرت عن النجوم خلال الأيام الماضية، دون أن يستطيع أحد أن يؤكد ما إذا كانت هذه الأخبار صحيحة أم مجرد شائعات. وتردد ضمن هذه الأخبار حمل الفنانة شيرين عبدالوهاب من زوجها المطرب حسام حبيب. وكذلك زواج المطرب عمرو دياب رسميا من الفنانة دينا الشربيني في حفل كبير يقام قريبا في إحدى الجزر اليونانية. زواج عمرو دياب نفى مصدر مقرب من الفنان عمرو دياب نيته إقامة حفل زفافه من دينا الشربيني في إحدى الجزر اليونانية، في عيد الفطر المقبل، مؤكدا لـ"فوشيا" أن "الهضبة" لم يتحدث مع أحد من المقربين منه حول هذا الأمر، وأن الأمر ضمن الشائعات

عدد من الأخبار الشخصية انتشرت عن النجوم خلال الأيام الماضية، دون أن يستطيع أحد أن يؤكد ما إذا كانت هذه الأخبار صحيحة أم مجرد شائعات.

وتردد ضمن هذه الأخبار حمل الفنانة شيرين عبدالوهاب من زوجها المطرب حسام حبيب. وكذلك زواج المطرب عمرو دياب رسميا من الفنانة دينا الشربيني في حفل كبير يقام قريبا في إحدى الجزر اليونانية.

زواج عمرو دياب

نفى مصدر مقرب من الفنان عمرو دياب نيته إقامة حفل زفافه من دينا الشربيني في إحدى الجزر اليونانية، في عيد الفطر المقبل، مؤكدا لـ"فوشيا" أن "الهضبة" لم يتحدث مع أحد من المقربين منه حول هذا الأمر، وأن الأمر ضمن الشائعات العديدة التي تنتشر حول عمرو دياب، والتي لا يرد عليها أبدا، لحرصه على إبعاد حياته الخاصة عن الناس، والتركيز في أعماله الغنائية.

حمل شيرين عبدالوهاب

ونشرت بعض المواقع أخبارا تؤكد حمل الفنانة شيرين عبدالوهاب من زوجها حسام حبيب، بناء على ما كتبه والد الزوج تلميحا حول رغبته رؤية حفيده هذا العام، قائلا لابنه: "كل سنة وأنت طيب، وتحقق كل أحلامك.. ويكون حفيدي معاك السنة دي".

ولكن أيا من الزوجين لم يؤكد أو ينف الخبر، حتى الآن، كما ظهرت المطربة في أحد البرامج منذ أيام، ولم يبد عليها أي ملامح للحمل، وهو أمر طبيعي لا ينفي أو يؤكد الخبر، لأنها متزوجة في أبريل الفائت، ما يعني أنها ستكون في الشهور الأولى من الحمل، حال صحة الخبر، الذي لا يستطيع أحد حاليا نفيه أو تأكيده إلا بعد كشف الزوجين للأمر. علما أنهما أيضا حريصان حاليا على إبعاد حياتهما الخاصة عن الأعين، وزواجهما المفاجىء، كان بعد نفي متكرر لوجود علاقة حب بينهما من قبل، خير دليل على رغبتهما العيش بخصوصية.

اترك تعليقاً