أخبار النجوم

الملكة إليزابيث تصطحب ميغان ماركل في مهمة رسمية.. أين كيت ميدلتون؟

الملكة إليزابيث تصطحب ميغان ماركل ف...

بعد زفاف الأمير هاري من ميغان ماركل في التاسع عشر من شهر مايو الماضي، أصبحت الممثلة الأمريكية المُعتزلة واحدة من كبار العائلة المالكة البريطانية، خصوصاً بعد منحها لقب دوقة ساسكس. وشيئاً فشيئاً، تستلم زوجة الأمير هاري مهامّ رسميّة عالية المُستوى، وآخر هذه المهام هو اختيار الملكة إليزابيث لها، لمُشاركتها في رحلة القطار الطويلة إلى تشيشر، إذ ستنام الملكة والدوقة ليلة الخميس في القطار، لتصلان في الصباح الباكر، وتبدآن يومهما الحافل بالمهمّات. وبعد اختيار ميغان ماركل لهذه المُهمة، هل يعني أنّها تفوّقت على كيت ميدلتون وحلّت مكانها عند الملكة؟ أم أنّ الملكة راعت ظروف زوجة حفيدها الأمير ويليام التي أنجبت طفلاً

بعد زفاف الأمير هاري من ميغان ماركل في التاسع عشر من شهر مايو الماضي، أصبحت الممثلة الأمريكية المُعتزلة واحدة من كبار العائلة المالكة البريطانية، خصوصاً بعد منحها لقب دوقة ساسكس.

وشيئاً فشيئاً، تستلم زوجة الأمير هاري مهامّ رسميّة عالية المُستوى، وآخر هذه المهام هو اختيار الملكة إليزابيث لها، لمُشاركتها في رحلة القطار الطويلة إلى تشيشر، إذ ستنام الملكة والدوقة ليلة الخميس في القطار، لتصلان في الصباح الباكر، وتبدآن يومهما الحافل بالمهمّات.

وبعد اختيار ميغان ماركل لهذه المُهمة، هل يعني أنّها تفوّقت على كيت ميدلتون وحلّت مكانها عند الملكة؟ أم أنّ الملكة راعت ظروف زوجة حفيدها الأمير ويليام التي أنجبت طفلاً مؤخراً؟

على صعيدٍ آخر، يترقّب عُشّاق الأمير هاري وميغان ماركل اللحظة التاريخية بوقوفهما على شُرفة قصر باكينغهام، وذلك ضمن احتفالات عيد ميلاد الملكة الثاني والتسعين، والذي يُطلق عليه البريطانيون  لقب Trooping of the Colour، علماً بأن ظهور دوقة ساسكس على الشّرفة، يُعدّ أفضل رمز على أنّ ميغان ماركل مُرحّب بها في العائلة المالكة.

اترك تعليقاً