أخبار النجوم

ابنة سيندي كراوفورد بإطلالة مثيرة للجدل في حفل جوائز CFDA

ابنة سيندي كراوفورد بإطلالة مثيرة ل...

ضمّت قائمة ضيوف حفل توزيع جوائز CFDA لسنة 2018 مجموعة كاملة من أشهر المؤثرات في عالم الموضة بما في ذلك كيم كارداشيان؛ إلا أن إطلالة العارضة الشابة كايا جربر البالغة من العمر 16 عامًا كانت الأبرز، والأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي. وتعد هذه التجربة الأولى التي تحضر فيها ابنة العارضة الشهيرة سيندي كراوفورد هذا الحدث المرموق، وعلى الرغم من كونها الأولى إلا أن ذلك لم يمنعها من تجربة أسلوبها الشخصي أثناء صعودها إلى السجادة الحمراء مرتديةً شورتًا قصيرًا مطبعًا بطبعة أحادية اللون بدت شبيهةً بالشورت الداخلي للرجال. وتم تصميم هذه القطعة الجريئة من قبل المصمم الشهير ألكسندر وانغ، الذي

ضمّت قائمة ضيوف حفل توزيع جوائز CFDA لسنة 2018 مجموعة كاملة من أشهر المؤثرات في عالم الموضة بما في ذلك كيم كارداشيان؛ إلا أن إطلالة العارضة الشابة كايا جربر البالغة من العمر 16 عامًا كانت الأبرز، والأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعد هذه التجربة الأولى التي تحضر فيها ابنة العارضة الشهيرة سيندي كراوفورد هذا الحدث المرموق، وعلى الرغم من كونها الأولى إلا أن ذلك لم يمنعها من تجربة أسلوبها الشخصي أثناء صعودها إلى السجادة الحمراء مرتديةً شورتًا قصيرًا مطبعًا بطبعة أحادية اللون بدت شبيهةً بالشورت الداخلي للرجال.

وتم تصميم هذه القطعة الجريئة من قبل المصمم الشهير ألكسندر وانغ، الذي رافق كايا على السجادة الحمراء، وتضمّنت إطلالتها المستوحاة من ملابس النوم قميص بيجاما مقلمًا كبير الحجم  بأزرار أمامية تركته مفتوحًا على مستوى السرة، لتُظهر بطنها، وخط عليه عبارة 'A. Wang' باللون الفضي على الجانب الأيسر من الظهر، وهو من توقيع المصمم نفسه.

كما ارتدت كايا زوجًا من الجوارب  السوداء الطويلة الشفافة مطرزةً بعبارة "ألكسندر وانغ" ومزينةً ببلورات سواروفسكي، وأنهت إطلالتها بارتداء  زوج من الكعب الشفاف وحقيبة كلاتش مغطاة بالكريستال من وانغ طبعًا.

اترك تعليقاً