أخبار النجوم

غادة عبدالرازق تستردُّ شعبيتها في رمضان.. وتصرُّ على ملاحقة القاتل!

غادة عبدالرازق تستردُّ شعبيتها في ر...

محتوى مدفوع

استطاعتْ الفنانة غادة عبدالرازق استعادة شعبيتها، أو جزء كبير منها، من خلال مسلسل "ضد مجهول" الذي يعرض في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي. العودة إلى النجاحات القديمة لم تكرّر "غادة" خطأَ السنوات السابقة في محاولة البحث عن التجديد، واعتمدت على العناصر نفسها، التي حقّقت معها النجاح درامياً من قبل، خاصة في مسلسلي "حكاية حياة" و"مع سبق الإصرار"، فاستعانت بنفس المؤلف، الذي حقّقت معه النجاح قديماً، وهو أيمن سلامة. واختارت قصّةً تعتمد على الإثارة والأكشن و"السسبنس" في قالب نفسي، حيث تطارد في المسلسل قاتل ومغتصب ابنتها، بما يذكرنا بمسلسل "مع سبق الإصرار" حين تعرّضت ابنتها لاعتداء أيضاً، من قبل شخص يرفض الزواج

استطاعتْ الفنانة غادة عبدالرازق استعادة شعبيتها، أو جزء كبير منها، من خلال مسلسل "ضد مجهول" الذي يعرض في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي.

العودة إلى النجاحات القديمة

لم تكرّر "غادة" خطأَ السنوات السابقة في محاولة البحث عن التجديد، واعتمدت على العناصر نفسها، التي حقّقت معها النجاح درامياً من قبل، خاصة في مسلسلي "حكاية حياة" و"مع سبق الإصرار"، فاستعانت بنفس المؤلف، الذي حقّقت معه النجاح قديماً، وهو أيمن سلامة. واختارت قصّةً تعتمد على الإثارة والأكشن و"السسبنس" في قالب نفسي، حيث تطارد في المسلسل قاتل ومغتصب ابنتها، بما يذكرنا بمسلسل "مع سبق الإصرار" حين تعرّضت ابنتها لاعتداء أيضاً، من قبل شخص يرفض الزواج منها، فضلاً عن الجانب النفسي، الذي تكشفه الحلقات المقبلة أيضاً.

التتر

قرّرت "غادة" أيضاً في تتر "ضد مجهول" التعاون مع المطربة اللبنانية إليسا، التي سبق أنْ حقّقت معها النجاح في تتر مسلسل "مع سبق الإصرار"، سواء على مستوى نجاح الأغنية، أو المسلسل ككل.

الترويج

https://www.instagram.com/p/Bjao2g5gPKW/?hl=en&taken-by=ghadaabdelrazek

لا يمرّ يوم إلا وترسل غادة، أو الشركة التي تروِّج لأخبار مسلسلها، بياناً صحفياً، يتحدث عن النجاح الكبير الذي يحققه العمل، ومفاجآت الحلقات المقبلة، على طريقة "العيار اللي ما يصبش يدوش"، من حيث انتشار أخبار المسلسل في كل المواقع والمجلات، وهو ما يذكرنا بما كان يفعله زوجها السابق محمد فودة، حين كان مستشارها الإعلامي، وكان يروِّج لها بنفس الطريقة، ما يبرّر عودتها في بياناتها، لاستخدام نفس اللقب الذي كان يطلقه عليها يومها، وهو "فينوس الدراما"، فضلا ًعن الترويج الكبير للعمل على مواقع التواصل الاجتماعي، التي أصبحت تلعب دوراً لافتاً في النجاح، أو الفشل.

اترك تعليقاً