أخبار النجوم

إيناس الدغيدي: رفضت الزواج من محمود عبدالعزيز.. والتكنولوجيا سبب ابتعادي عن السينما

إيناس الدغيدي: رفضت الزواج من محمود...

محتوى مدفوع

كشفت المخرجة المصرية إيناس الدغيدي عن سرّ لأول مرة تصرّح به، وهو أن الفنان المصري الراحل محمود عبدالعزيز طلب منها الزواج في بداية عملها كمساعدة مخرج، ولكنها رفضت لأنه اشترط عليها ترك عملها والجلوس بالمنزل. وأضافت الدغيدي خلال حوارها عبر برنامج "شيخ الحارة"، على فضائية "القاهرة والناس"، أن الفنانة نجلاء فتحي هي التي رشحتها للفنان محمود عبدالعزيز لأنه كان يريد الزواج في ذلك الوقت. وأوضحت أنها لم ترفض الزواج من محمود عبدالعزيز لهذا السبب فقط، بل كانت هناك علاقة حب تجمع بينها وبين الفنان فكري أباظة، مشيرةً إلى أنه كان أقل شهرةً ووسامةً من محمود عبدالعزيز. وعن سبب ابتعادها عن

كشفت المخرجة المصرية إيناس الدغيدي عن سرّ لأول مرة تصرّح به، وهو أن الفنان المصري الراحل محمود عبدالعزيز طلب منها الزواج في بداية عملها كمساعدة مخرج، ولكنها رفضت لأنه اشترط عليها ترك عملها والجلوس بالمنزل.

وأضافت الدغيدي خلال حوارها عبر برنامج "شيخ الحارة"، على فضائية "القاهرة والناس"، أن الفنانة نجلاء فتحي هي التي رشحتها للفنان محمود عبدالعزيز لأنه كان يريد الزواج في ذلك الوقت.

وأوضحت أنها لم ترفض الزواج من محمود عبدالعزيز لهذا السبب فقط، بل كانت هناك علاقة حب تجمع بينها وبين الفنان فكري أباظة، مشيرةً إلى أنه كان أقل شهرةً ووسامةً من محمود عبدالعزيز.

وعن سبب ابتعادها عن السينما طوال الـ9 سنوات الماضية قالت إن هناك فجوةً كبيرةً بين جيلها وجيل المخرجين الشباب الموجودين حاليًا، بسبب التطور التكنولوجي الذي حدث، موضحةً أنها حتى لو عادت مرةً أخرى للسينما ستخرج الأفلام على طريقتها الكلاسيكية.

اترك تعليقاً