أخبار النجوم

أحمد عزّ يعلّق على تهديده بسبب "أبو عمر المصري"

أحمد عزّ يعلّق على تهديده بسبب "أبو...

محتوى مدفوع

تحدّث الفنان المصري أحمد عز عن الأسباب التي دفعته للعودة مرةً أخرى إلى السباق الدارمي الرمضاني، موضحًا أنه لم يتمكن من مقاومة سيناريو مسلسل "أبو عمر المصري"، خاصةً أنه يناقش قضية الإرهاب بشكل رائع. وأوضح خلال حواره عبر برنامج "واقتضى التوضيح" الذي يذاع على "راديو بيروت" أنه لا يهتم بفكرة التواجد الدائم في الدراما، ولكنه يركّز على المضمون، معلنًا رفضه لأي عمل يكون غير هادف أو ليس له رسالة. وأكّد عز أنه لا يخشى التهديدات التي يتعرّض لها بسبب مشاركته في أعمال تحارب الإرهاب كفيلم "الخلية"، ومسلسل "أبو عمر المصري"، مشيرًا إلى أنه على يقين من أن محاربة قضية الإرهاب

تحدّث الفنان المصري أحمد عز عن الأسباب التي دفعته للعودة مرةً أخرى إلى السباق الدارمي الرمضاني، موضحًا أنه لم يتمكن من مقاومة سيناريو مسلسل "أبو عمر المصري"، خاصةً أنه يناقش قضية الإرهاب بشكل رائع.

وأوضح خلال حواره عبر برنامج "واقتضى التوضيح" الذي يذاع على "راديو بيروت" أنه لا يهتم بفكرة التواجد الدائم في الدراما، ولكنه يركّز على المضمون، معلنًا رفضه لأي عمل يكون غير هادف أو ليس له رسالة.

وأكّد عز أنه لا يخشى التهديدات التي يتعرّض لها بسبب مشاركته في أعمال تحارب الإرهاب كفيلم "الخلية"، ومسلسل "أبو عمر المصري"، مشيرًا إلى أنه على يقين من أن محاربة قضية الإرهاب التي أصبحت عالميةً الآن تبدأ بتغيير الفكر وتسليط الضوء على أسباب انتشاره.

واختتم أنه لم يتابع ردود الأفعال بشكل جيد حول مسلسله الجديد، بسبب انشغاله في تصوير باقي حلقات المسلسل والتي تستمر إلى آخر يوم في رمضان.

اترك تعليقاً