أخبار النجوم

أحمد تهامي: شخصية الصعيدي أرهقتني في "كلبش 2".. وهذا سرّ نجاح "ربع رومي"

أحمد تهامي: شخصية الصعيدي أرهقتني ف...

محتوى مدفوع

يطلُّ علينا الفنان المصري أحمد تهامي في دراما رمضان الحالية، من خلال أكثر من مسلسل، الأول هو "كلبش 2 " بطولة أمير كرارة ومجموعة كبيرة من الفنانين، موضحًا أنه بذل مجهودًا كبيرًا لإتقان هذه الشخصية الصعيدية من حيث اللهجة والصفات والطباع. وكشف تهامي في لقاء خاص مع "فوشيا" عن الشخص الذي رشحه لتأدية هذا الدور الذي يعد مفاجأةً كبيرةً له، حيث لم يتوقع أن يجسد هذه الشخصية في المسلسل. وتابع الفنان المصري أنه لا يستطيع الابتعاد عن الكوميديا، لذلك شارك في المسلسل الثاني وهو "ربع رومي" مع مصطفى خاطر والذي يقدم فيه شكلاً جديداً من الكوميديا، التي تعتمد على كوميديا

يطلُّ علينا الفنان المصري أحمد تهامي في دراما رمضان الحالية، من خلال أكثر من مسلسل، الأول هو "كلبش 2 " بطولة أمير كرارة ومجموعة كبيرة من الفنانين، موضحًا أنه بذل مجهودًا كبيرًا لإتقان هذه الشخصية الصعيدية من حيث اللهجة والصفات والطباع.

وكشف تهامي في لقاء خاص مع "فوشيا" عن الشخص الذي رشحه لتأدية هذا الدور الذي يعد مفاجأةً كبيرةً له، حيث لم يتوقع أن يجسد هذه الشخصية في المسلسل.

وتابع الفنان المصري أنه لا يستطيع الابتعاد عن الكوميديا، لذلك شارك في المسلسل الثاني وهو "ربع رومي" مع مصطفى خاطر والذي يقدم فيه شكلاً جديداً من الكوميديا، التي تعتمد على كوميديا الموقف.

وتحدّث أحمد تهامي كذلك عن طبيعة أعماله المقبلة، وهل ستكون سينمائيةً أم دراميةً، ومن هم أبطال هذه الأعمال؟.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً