فوشيا جديد فوشيا

عابد فهد حديث التواصل الاجتماعي.. والنساء: "كرمالك صار نفسي أتزوج راعي غنم" !

استطاع النجم السوري عابد فهد أن يخطف الأضواء في الموسم الرمضاني الحالي من خلال مسلسل "طريق"، بشخصيته التي جاءت بعيدة عما اعتدنا عليه في أدواره السابقة التي كانت تأخذ أكثرها الطابع الجدي ضمن قوالب محددة.

الطابع الطريف الفكاهي الذي لم نعتد عليه من قبل من الفنان عابد فهد هو ما غلب على شخصيته بهذا المسلسل، ليقوم بأداء مبهر استطاع من خلاله أن يوجّه كل الأنظار اليه ويفاجئ الجمهور بشخصية غير متوقعة قام بتجسيدها بحرفية ومهارة عالية جداً.

شخصية "جابر سلطان" صاحب مطعم السلطان في لبنان هو شخص بشوش جداً، طيب، كثير النكتة، صاحب ثروة ومال، يرتدي ملابس غريبة بألوانها وأقمشتها، غير متعلم، لا يهتم بكل ما هو عصري وتكنولوجي، وما يعنيه فقط أن يكون راضياً وسعيداً بتفاصيله ولحظاته كما هو دون أن "يجمّل" من نفسه.

مواقع التواصل الاجتماعي ضجّت بالحديث عن أداء عابد فهد وشخصيته في المسلسل فكانت التعليقات كلها تصب في هذا الجانب، إذ أُعجبت النساء بهذه الشخصية الطيبة الفكاهية. وحصد مشهد حفل زفافه قدراً كبيراً جداً من التعليقات، بحركاته العفوية ورقصه المميز على الأغاني الشعبية.

ومن بين التعليقات التي تداولت على مواقع التواصل الاجتماعي: "كرمالك صرت أحب الغنم ونفسي أتزوج راعي غنم".. "عابد فهد ممثل عظيم، عنده قدرة بأن يتقن أي شخصية بمعنى آخر يلبسها لبس".. "عابد فهد في طريق لم يجيد فقط تجسيد شخصية جابر سلطان بما فيه من حركات وايماءات بألوان وثياب وحزمة مفردات خاصة، بل ذهب أبعد من ذلك".

ومن التعليقات أيضاً "عابد فهد انسان قادر على أن يتقمص الأدوار.. لا يمكن تصديق أنه هو نفسه الذي جاء الزوج الهادىء، والرجل المستبد ".. "ما بلوم نادين أكيد لازم تنغرم فيو".. " "عابد فهد وحش ".. " بريق عابد فهد فقط يعطي دراما رمضان هذا العام بعض من الرونق الخاص".

أخر الأخبار على فوشيا