أخبار النجوم

كيم كارداشيان بتصميم ضيّق أقرب إلى الشفّاف.. وتحصد هذه الجائزة!

محتوى مدفوع

عاماً بعد عام، تُبرهن نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، على أنّها إحدى المُحرّكات الأساسيات في عالمي الأزياء والموضة، ففي كُل عامٍ يزداد تأثيرها وتتوسّع في أعمالها، كما تزيد من عدد العلامات التّجارية التي تمتلكها. وبسبب هذه الإنجازات، قادت كيم كارداشيان حفل توزيع جوائز "مجلس مصممي الأزياء في أمريكا" CFDA، الذي أقيم في مُتحف بروكلين، الواقع في ولاية نيويورك الأمريكية، كما حصدتْ جائزة "المؤثرة في عالم الأزياء" بسبب عدد مُتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يصل إلى 200 مليون شخص، بالإضافة إلى إدارتها لكل من خطوط الأعمال التالية: خط مكياج KKW Beauty، وخط عطور KKW Fragrance، وخط أزياء الأطفال Kids Supply،

عاماً بعد عام، تُبرهن نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، على أنّها إحدى المُحرّكات الأساسيات في عالمي الأزياء والموضة، ففي كُل عامٍ يزداد تأثيرها وتتوسّع في أعمالها، كما تزيد من عدد العلامات التّجارية التي تمتلكها.

وبسبب هذه الإنجازات، قادت كيم كارداشيان حفل توزيع جوائز "مجلس مصممي الأزياء في أمريكا" CFDA، الذي أقيم في مُتحف بروكلين، الواقع في ولاية نيويورك الأمريكية، كما حصدتْ جائزة "المؤثرة في عالم الأزياء" بسبب عدد مُتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يصل إلى 200 مليون شخص، بالإضافة إلى إدارتها لكل من خطوط الأعمال التالية: خط مكياج KKW Beauty، وخط عطور KKW Fragrance، وخط أزياء الأطفال Kids Supply، وتطبيق الإموجي Kimoji، إلى جانب موقعها وتطبيقها الشخصيين.

ووصلتْ زوجة المغني العالمي "كانيه ويست" موقع الحفل معتمدة إطلالة تُشبه الساري الهندي من توقيع المصمّم "ريك أوينز"، فارتدت توب بلون الكريما كشف عن بطنها الممشوق، نسقته مع تنورة ضيقة بخصر عال، لامس طولها الأرض، أبرزتْ قوامها الذي يشبه الساعة الرملية.

وعلى صعيد المكياج، اعتمدت كيم الألوان التُرابية على وجنتيها وشفتيها، لكنّها اختارت مكياج العيون السموكي باللون البرونزي، مع تطبيقها الكونتور بشكلٍ مُتقن، كيف لا، وهي من كانت وراء هذه الفكرة الثورية في عالم التجميل؟

ولكي تُكمل إطلالتها على أكمل وجه، صفّفت كيم خصلات شعرها السوداء بتسريحة ذيل الحصان العلوية المُبعثرة، كما زيّنت رُسغيها بمجموعة كبيرة من الأساور التي شبهها خُبراء الأزياء بالستايل المصري.

يُذكر أنّه كان على قائمة حضور هذا الحدث، الذي يُعادل بأهميته حفل الأوسكار، كُل من شقيقتي كيم وهما كورتني وكيندال، بالإضافة إلى جيجي حديد، إلى جانب نُخبة من ألمع أسماء النجمات اللواتي تعملن في مجالات عروض الأزياء، والتمثيل والإعلام.

اترك تعليقاً