أخبار النجوم

شاهدي.. منة فضالي "متسولة" في الشارع والأهالي كادوا يفتكون بها

شاهدي.. منة فضالي "متسولة" في الشار...

تعرّضت الفنانة منة فضالي لموقف محرج خلال مشاركتها في أحد مقالب برنامج "عقارب الساعة" على قناة "النهار"، إذ كاد أن يفتك بها الأهالي، لولا تدخل فريق عمل البرنامج وكشفهم للمقلب. وتنكّرت منة فضالي في دور سيدة متسولة تجلس على الرصيف بالشارع ومعها طفلة صغيرة يبدو عليها النظافة والجمال، ما دفع المواطنين إلى مهاجمتها واتهامها بخطف الطفلة، رغم إصرارها على أنها ابنتها. والتفّ عدد كبير من المواطنين على الممثلة المصرية الشهيرة دون أن يتعرفوا عليها بسبب المكياج التنكري الذي وضعته، واشتبك أحد المواطنين معها بقوة بسبب عدم تصديقه أنها والدة الطفلة ما اضطر فريق عمل البرنامج للتدخل قبل أن يضربها. وقالت

تعرّضت الفنانة منة فضالي لموقف محرج خلال مشاركتها في أحد مقالب برنامج "عقارب الساعة" على قناة "النهار"، إذ كاد أن يفتك بها الأهالي، لولا تدخل فريق عمل البرنامج وكشفهم للمقلب.

وتنكّرت منة فضالي في دور سيدة متسولة تجلس على الرصيف بالشارع ومعها طفلة صغيرة يبدو عليها النظافة والجمال، ما دفع المواطنين إلى مهاجمتها واتهامها بخطف الطفلة، رغم إصرارها على أنها ابنتها.

والتفّ عدد كبير من المواطنين على الممثلة المصرية الشهيرة دون أن يتعرفوا عليها بسبب المكياج التنكري الذي وضعته، واشتبك أحد المواطنين معها بقوة بسبب عدم تصديقه أنها والدة الطفلة ما اضطر فريق عمل البرنامج للتدخل قبل أن يضربها.

وقالت منة فضالي إنها بعد أدائها دور متسولة بالشارع أصبحت أكثر إحساسًا بتلك الفئة المغلوبة على أمرها، مشيرةً إلى أنها جمعت 6 جنيهات خلال جلوسها بالشارع.

ولفتت إلى أن اختطاف المتسولين للأطفال أصبح ظاهرةً بالمجتمع، مشيرةً إلى أنها شعرت بصدمة فور اشتباك الرجل معها وتهديده بضربها.

اترك تعليقاً