أخبار النجوم

بينها 23 ألف استرليني.. حكم قضائي ضدّ أحمد الفيشاوي لصالح طليقته

بينها 23 ألف استرليني.. حكم قضائي ض...

محتوى مدفوع

قضت محكمة الأسرة بالجيزة في مصر اليوم الإثنين، بإلزام الفنان المصري أحمد الفيشاوي، نجل الفنان فاروق الفيشاوي بدفع مبلغ قدره 23 ألفًا و400 جنيه استرليني، كأجر مسكن لابنته "لينا"، من طليقته هند الحناوي، وذلك نظير إقامتها لمدة عام بلندن. كما تضمّن منطوق الحكم القضائي، إلزام الفيشاوي بدفع مبلغ مالي يقدر بـ7 آلاف جنيه أجرة حضانة عن كل عام بدءًا من تاريخ الطلاق الذي وقع منذ سنوات. وجاء الحكم في القضية، بعد أن تقدّم فريق دفاع هند الحناوي، بحافظة مستندات تضم تحريات صادرة من مصلحة الضرائب تفيد بأن صافى دخل الفيشاوي فى عام 2012 كان 6 ملايين جنيه تقريبًا، وأنه لم

قضت محكمة الأسرة بالجيزة في مصر اليوم الإثنين، بإلزام الفنان المصري أحمد الفيشاوي، نجل الفنان فاروق الفيشاوي بدفع مبلغ قدره 23 ألفًا و400 جنيه استرليني، كأجر مسكن لابنته "لينا"، من طليقته هند الحناوي، وذلك نظير إقامتها لمدة عام بلندن.

كما تضمّن منطوق الحكم القضائي، إلزام الفيشاوي بدفع مبلغ مالي يقدر بـ7 آلاف جنيه أجرة حضانة عن كل عام بدءًا من تاريخ الطلاق الذي وقع منذ سنوات.

وجاء الحكم في القضية، بعد أن تقدّم فريق دفاع هند الحناوي، بحافظة مستندات تضم تحريات صادرة من مصلحة الضرائب تفيد بأن صافى دخل الفيشاوي فى عام 2012 كان 6 ملايين جنيه تقريبًا، وأنه لم يتم محاسبته ضريبيًا عن عامي 2015 و2016،حتى الآن.

كما قدّم فريق الدفاع التحريات الصادرة من قسم شرطة الدقي عن دخل الفيشاوي والتى اكتفت بعبارة "يعمل ممثلاً وحالته ميسورة"، فضلاً عن شهادة من نقابة المهن التمثيلية بشأن عدد المسلسلات واﻷفلام التي شارك فيها خلال الفترة الماضية.

اترك تعليقاً