أخبار النجوم

أنغام تعلن عن إحياء حفل بالرياض.. وهذه رسالتها لجمهور السعودية

أنغام تعلن عن إحياء حفل بالرياض.. و...

عبر أكثر من تعليق، أعربت الفنانة والمطربة المصرية أنغام عن سعادتها بإحيائها أول حفل لها بالمملكة العربية السعودية، والمقرّر له ثاني أيام عيد الفطر المبارك. وأعلنت أنغام عبر صفحتها عن الحفل ببوست دعائي على صفحتها الرسمية بموقع تويتر، حيث نشرت صورتها متضمنةً مكان الحفل بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض. وكتبت أنغام في التعليق الأول "لقاء انتظرته.. أنغام في الرياض أراكم بخير أقضي معكم العيد". كما وجّهت رسالةً للجمهور السعودي، معربةً عن ترقبها للحفل، حيث كتبت: "جمهوري الراقي في الرياض بالسعودية.. سعيدة جدًا باللقاء معاكم إن شاءالله في عيد الفطر المبارك في حفلة تكون مميزة ومختلفة بحضوركم الكريم". وتعد أنغام أول

عبر أكثر من تعليق، أعربت الفنانة والمطربة المصرية أنغام عن سعادتها بإحيائها أول حفل لها بالمملكة العربية السعودية، والمقرّر له ثاني أيام عيد الفطر المبارك.

وأعلنت أنغام عبر صفحتها عن الحفل ببوست دعائي على صفحتها الرسمية بموقع تويتر، حيث نشرت صورتها متضمنةً مكان الحفل بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض.

وكتبت أنغام في التعليق الأول "لقاء انتظرته.. أنغام في الرياض أراكم بخير أقضي معكم العيد".

كما وجّهت رسالةً للجمهور السعودي، معربةً عن ترقبها للحفل، حيث كتبت: "جمهوري الراقي في الرياض بالسعودية.. سعيدة جدًا باللقاء معاكم إن شاءالله في عيد الفطر المبارك في حفلة تكون مميزة ومختلفة بحضوركم الكريم".

وتعد أنغام أول فنانة تغني بالمملكة العربية السعودية في عيد الفطر المبارك، حيث استضافت المملكة أكثر من حفل غنائي خلال الفترة الأخيرة.

وتأتي حفلات الفنانين برعاية هيئة الثقافة والترفيه بالمملكة، تزامنًا مع مكاسب عدة حصلت عليها المرأة السعودية خلال الفترة الماضية، حيث دخول المرأة السعودية للعمل في مجال الطيران المدني بتسجيل أول متدربين قبل توظيفهن، ثم اقتحام المرأة السعودية مجال تصميم المطارات، وتنظيم أول ماراثون للركض، والسماح لها بالعمل "كاتب" بوزارة العدل، إلى جانب الكثير من المجالات الأخرى.

كما تأتي المكاسب في ظل انتظار يونيو المقبل لبدء تنفيذ سماح المملكة للمرأة بقيادة السيارة، بعد أن تم تعيين أول نائبة لوزير العمل من السيدات هي السيدة تماضر الرماح، وتعيين 4 سعوديات في مجالس إدارات الغرف التجارية، كذلك تنظيم أول حفل غنائي في 30 مارس الماضي للفنان المصري تامر حسني، ،بالإضافة إلى بناء دور سينما، وهو ما لم يكن موجودًا من قبل.

اترك تعليقاً