أخبار النجوم

كيف خالف "عوالم خفية" و"هارون الرشيد" التوقعات في رمضان؟

كيف خالف "عوالم خفية" و"هارون الرشي...

شهد شهر رمضان بعض المفاجآت فيما يخص المسلسلات التي يتابعها الجمهور في مختلف بلدان الوطن العربي، خاصةً أن بعض المسلسلات خطفت الأضواء على عكس المتوقع بينما خالفت مسلسلات أخرى التوقعات. وكان على رأس المسلسلات التي توقع لها الكثيرون أن تكون محطّ إعجاب وإشادة جماهيرية واسعة المسلسل التليفزيوني المصري "عوالم خفية" للنجم القدير عادل إمام بجانب المسلسل السوري "هارون الرشيد" للنجم قصي خولي. وعلى عكس ما توقع الكثيرون فإن مسلسل عوالم خفية لم يحظَ بالمتابعة اللازمة بل تعرض لانتقادات واسعة بسبب الدور الذي قدمه عادل إمام كصحفي استقصائي وهو ما لا يتناسب مع عمره وقدراته الصحية. ورغم محاولات بعض النجوم لدعم

شهد شهر رمضان بعض المفاجآت فيما يخص المسلسلات التي يتابعها الجمهور في مختلف بلدان الوطن العربي، خاصةً أن بعض المسلسلات خطفت الأضواء على عكس المتوقع بينما خالفت مسلسلات أخرى التوقعات.

وكان على رأس المسلسلات التي توقع لها الكثيرون أن تكون محطّ إعجاب وإشادة جماهيرية واسعة المسلسل التليفزيوني المصري "عوالم خفية" للنجم القدير عادل إمام بجانب المسلسل السوري "هارون الرشيد" للنجم قصي خولي.

وعلى عكس ما توقع الكثيرون فإن مسلسل عوالم خفية لم يحظَ بالمتابعة اللازمة بل تعرض لانتقادات واسعة بسبب الدور الذي قدمه عادل إمام كصحفي استقصائي وهو ما لا يتناسب مع عمره وقدراته الصحية.

ورغم محاولات بعض النجوم لدعم عادل إمام، أمام هذه الانتقادات وعلى رأسهم أحمد السقا الذي نشر صورته مع عادل إمام وكتب أنه من بلد الرمز والأستاذ بجانب عمرو أديب المذيع التليفزيوني الذي أكد أنه يتابع عوالم خفية إلا أنه لم يحظَ بالضجة الواسعة التي تصورها البعض.

وتعرّض أيضًا مسلسل هارون الرشيد لانتقادات خاصةً أن البعض يراه النسخة الثانية من مسلسل "حريم السلطان" وتجاهل العديد من الأمور الخاصة بحياة خليفة المسلمين في الدولة العباسية.

اترك تعليقاً