أخبار النجوم

"المجاملات" تسيطر على دراما رمضان.. وآل كرارة الأبرز

"المجاملات" تسيطر على دراما رمضان.....

سيطرت المجاملات على مسلسلات رمضان بشكل واضح هذا العام، حيث شارك فنانون أقاربهم من الدرجة الأولى في بعض الأعمال، رافعين شعار "الأقربون أولى"، كما تم مجاملة فنانين آخرين لأسباب مختلفة. ويمثل أمير كرارة في مسلسله الجديد "كلبش 2" أوضح أشكال المجاملات، وذلك على النحو التالي. آل كرارة يشارك أحمد صلاح حسني، شقيق زوجة أمير كرارة، في بطولة مسلسل "كلبش 2"، كما يشارك مع زوج شقيقته في إعلان تجاري لإحدى شركات الاتصالات الكبرى أيضًا، علمًا أنه كان لاعب كرة قدم قبل أن يتجه لاحقًا إلى التمثيل، فإذا أضفنا إلى ذلك مشاركة الفنان الصاعد أحمد كرارة، شقيق أمير، كضيف شرف في إحدى

سيطرت المجاملات على مسلسلات رمضان بشكل واضح هذا العام، حيث شارك فنانون أقاربهم من الدرجة الأولى في بعض الأعمال، رافعين شعار "الأقربون أولى"، كما تم مجاملة فنانين آخرين لأسباب مختلفة.

ويمثل أمير كرارة في مسلسله الجديد "كلبش 2" أوضح أشكال المجاملات، وذلك على النحو التالي.

آل كرارة

يشارك أحمد صلاح حسني، شقيق زوجة أمير كرارة، في بطولة مسلسل "كلبش 2"، كما يشارك مع زوج شقيقته في إعلان تجاري لإحدى شركات الاتصالات الكبرى أيضًا، علمًا أنه كان لاعب كرة قدم قبل أن يتجه لاحقًا إلى التمثيل، فإذا أضفنا إلى ذلك مشاركة الفنان الصاعد أحمد كرارة، شقيق أمير، كضيف شرف في إحدى حلقات العمل، لتجسّدت بشكل واضح كل معاني المجاملات في الوسط الفني.

جمانة ابنة لقاء سويدان

رغم أن "جمانة" ابنة الفنانة لقاء سويدان لم تتعدَّ الـ15 عامًا، إلا أن غادة عبدالرازق اختارتها لأداء دور ابنتها، الطالبة الجامعية التي يتم اغتصابها وقتلها لاحقًا في مسلسل "ضد مجهول"، وذلك مجاملة لزميلتها الفنانة لقاء سويدان.

محمد محمود عبدالعزيز

من أوضح أشكال المجاملات أيضًا اختيار المنتج محمد محمود عبدالعزيز للمشاركة في بطولة مسلسلي "كلبش 2" لأمير كرارة و"فوق السحاب" لهاني سلامة، وذلك رغم أدائه التمثيلي الضعيف، البعيد كل البعد عن أداء والده الفنان الراحل الكبير محمود عبدالعزيز، ولكن يبدو أن كونه صاحب شركة إنتاج كبيرة جعل زملاءه يجاملونه بمنحه بعض الأدوار بغض النظر عن الأداء.

اترك تعليقاً