أخبار النجوم

طارق العلي يعتذر لـ"حياة الفهد" بعد الإساءة لابنتها (فيديو)

طارق العلي يعتذر لـ"حياة الفهد" بعد...

محتوى مدفوع

اعتذر الممثل الكوميدي الكويتي طارق العلي، لمواطنته النجمة حياة الفهد، من أجل طي الخلاف الذي كان ضحيته ابنة الفهد. وقدم العلي الاعتذار للفنانة حياة الفهد، من خلال مقطع فيديو موثق مع رئيس غرفة المسرح العربي، بعد انتشار تسجيل صوتي تضمن تطاول طارق العلي بعبارات مسيئة وعنصرية ضد حياة الفهد وابنتها. وقال العلي في الفيديو: "أستاذة حياة الفهد لها كل التقدير والاحترام، ولا يمكن في يوم من الأيام أغلط عليها، لها كل التقدير والمحبة، أحب حياة، بس ابعدوا هالفتن عنها". وكانت حياة الفهد قد رفعت دعوى قضائية في نيابة الجرائم الإلكترونية ضد العلي، على خلفية تسجيل صوتي منسوب إلى الأخير، انتشر

اعتذر الممثل الكوميدي الكويتي طارق العلي، لمواطنته النجمة حياة الفهد، من أجل طي الخلاف الذي كان ضحيته ابنة الفهد.

وقدم العلي الاعتذار للفنانة حياة الفهد، من خلال مقطع فيديو موثق مع رئيس غرفة المسرح العربي، بعد انتشار تسجيل صوتي تضمن تطاول طارق العلي بعبارات مسيئة وعنصرية ضد حياة الفهد وابنتها.

وقال العلي في الفيديو: "أستاذة حياة الفهد لها كل التقدير والاحترام، ولا يمكن في يوم من الأيام أغلط عليها، لها كل التقدير والمحبة، أحب حياة، بس ابعدوا هالفتن عنها".

وكانت حياة الفهد قد رفعت دعوى قضائية في نيابة الجرائم الإلكترونية ضد العلي، على خلفية تسجيل صوتي منسوب إلى الأخير، انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي، به سب وإساءات عنصرية ضد ابنة الفنانة الفهد، ونعتها بألفاظ مسيئة ووصف ابنتها بـ"الغبية السوداء".

ويعود الخلاف بين الفهد والعلي إلى أكثر من عام عندما شن طارق العلي هجومًا كبيرًا على المعهد العالي للفنون المسرحية على خلفية قرار اتخذ بمنع الطلاب من التمثيل، في حين دافعت الفهد عن القرار، وهو ما أثار حفيظة طارق ونشب بينهما خلاف كبير بتصريحات متبادلة عبر مختلف وسائل الإعلام.

وعلى الصعيد الفني، مازالت تتلقى الفهد أصداء نجاح دورها في مسلسل "مع حصة قلم"، بتقديمها دور الأم التي تعاني من الزهايمر وتعيش وسط حالة من استغلال أبنائها وآخرين طمعاً في ثروتها، بينما يشارك طارق العلي في الماراثون الرمضاني بعمل كوميدي بعنوان "واحد مهم".

شاهد الفيديو..

 
اترك تعليقاً