أخبار النجوم

"ستورمي" رضيعة كايلي جينر ترتدي غوتشي...وهذا هو سعرها!

"ستورمي" رضيعة كايلي جينر ترتدي غوت...

لم يمنع سنّ الرضيعة "ستورمي ويبستر"، ذات ال 4 أشهر، من أنْ تُرافق والدتها كايلي جينر، في حضور عيد ميلاد ابنة خالتها كيم كارداشيان "نورث ويست"، وابنة خالتها الأخرى كورتني كارداشيان "بينيلوبي ديسك". وبما أنّ ستورمي ويبستر تنحدر من عائلة كارداشيان-جينر الشهيرة بتخصصها في مجالات الأزياء والموضة، حرصت والدتها كايلي جينر أنْ تحملها على صدرها مُستخدمةً حمّالة أطفال بتوقيع علامة غوتشي، والتي وصل سعرها إلى 625 دولاراً، مما جعل روّاد مواقع السوشيال ميديا يتسائلون، ماذا سترتدي ستورمي عندما ستكبر، بما أنّها ترتدي من غوتشي وهي في سنّ الأربعة أشهر. ومن المعروف عن عائلة كارداشيان حُبّها لإقامة الحفلات الفاخرة في جميع

لم يمنع سنّ الرضيعة "ستورمي ويبستر"، ذات ال 4 أشهر، من أنْ تُرافق والدتها كايلي جينر، في حضور عيد ميلاد ابنة خالتها كيم كارداشيان "نورث ويست"، وابنة خالتها الأخرى كورتني كارداشيان "بينيلوبي ديسك".

وبما أنّ ستورمي ويبستر تنحدر من عائلة كارداشيان-جينر الشهيرة بتخصصها في مجالات الأزياء والموضة، حرصت والدتها كايلي جينر أنْ تحملها على صدرها مُستخدمةً حمّالة أطفال بتوقيع علامة غوتشي، والتي وصل سعرها إلى 625 دولاراً، مما جعل روّاد مواقع السوشيال ميديا يتسائلون، ماذا سترتدي ستورمي عندما ستكبر، بما أنّها ترتدي من غوتشي وهي في سنّ الأربعة أشهر.

ومن المعروف عن عائلة كارداشيان حُبّها لإقامة الحفلات الفاخرة في جميع المُناسبات التي تخص الكبار والصّغار، وفي حفل عيد ميلاد بنات الخالات نورث وبينيلوبي، اعتمدت العائلة وحي الاحتفال ليكون "اليونيكورن"، وهو حيوان من تأليف الخُرافات في الرّوايات، له قرنٌ مُلوّن بألوان قوس القُزح.

وعلى صعيد إطلالة ومكياج كايلي، اعتمدت مالكة علامة "كايلي كوزمتس" في التّجمع العائلي مكياج الألوان التُرابية، كما ارتدتْ إطلالة صيفية تألّفت من تي شيرت أبيض فضفاض، نسّقته مع شورت بيج قصير، في حين اعتمدت تسريحة شعر الكعكة الخلفية المشدودة.

اترك تعليقاً