أخبار النجوم

شاهدي.. هل ندمت درة على مشاركتها في "نسر الصعيد"؟ (فيديو وصور)

شاهدي.. هل ندمت درة على مشاركتها في...

ردّت الفنانة التونسية درة، على انتقادات أحد متابعيها لمشاركتها في مسلسل "نسر الصعيد"، بحجة أنه لا يليق بها، موضحةً أنه لا يمكن لعمل واحد أن يؤثر في نجوميتها. وقال المتابع، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام": "قليلتي من نجوميتك في نسر الصعيد" ، وسريعًا ما ردت عليه درة قائلةً: "نجومية الفنان مش بتتقاس ولا بتقل من عمل واحد". ويبدو أن الفنانة التونسية ندمت بالفعل على المشاركة في هذا العمل، خاصةً أنها لم تحاول الدفاع عن دورها بكلمة واحدة. وسبق أن كشفت الفنانة التونسية درة السبب الحقيقي وراء حذف اسمها من تتر مسلسل "نسر الصعيد"، موضحةً أن هذا حدث بناء على

ردّت الفنانة التونسية درة، على انتقادات أحد متابعيها لمشاركتها في مسلسل "نسر الصعيد"، بحجة أنه لا يليق بها، موضحةً أنه لا يمكن لعمل واحد أن يؤثر في نجوميتها.

وقال المتابع، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام": "قليلتي من نجوميتك في نسر الصعيد" ، وسريعًا ما ردت عليه درة قائلةً: "نجومية الفنان مش بتتقاس ولا بتقل من عمل واحد".

ويبدو أن الفنانة التونسية ندمت بالفعل على المشاركة في هذا العمل، خاصةً أنها لم تحاول الدفاع عن دورها بكلمة واحدة.

وسبق أن كشفت الفنانة التونسية درة السبب الحقيقي وراء حذف اسمها من تتر مسلسل "نسر الصعيد"، موضحةً أن هذا حدث بناء على طلب منها. وأضافت خلال مداخلة هاتفية عبر البرنامج الإذاعي "ميوززيك إف إم"، أنها طلبت ذلك بعد أن قام المنتج بإخلال اتفاقه معها، وهو وضع اسمها الثاني بعد الفنان المصري محمد رمضان، نتيجة إصرار الفنانة وفاء عامر على وضع اسمها في نفس المكان.

وأشارت إلى أنها فضّلت أن يتم حذف اسمها من التتر لأن هذا الموضوع يعتبر مسألة مبدأ، ولا يمكن أن تتنازل عن ذلك، لافتةً إلى أنها أبلغت نقابة التمثيليين برغبتها بذلك، حتى لا تقع أي مساءلة قانونية على المنتج.

وأكدت أنه لا يوجد خلاف شخصي بينها وبين وفاء عامر، ولكن الموضوع هو أن مكانتها الفنية لا تسمح لها بأن تتنازل عن حقها في وضع اسمها على التتر بشكل يليق بمكانتها.

شاهد الفيديو..

 
اترك تعليقاً