أخبار النجوم

هند البلوشي تهاجم مشاري البلام بسبب "مع حصة قلم": تكلم عن نفسك فقط.. الألفاظ البذيئة موجودة في بيتك

هند البلوشي تهاجم مشاري البلام بسبب...

أعربت الفنانة الكويتية هند البلوشي، عن انزعاجها من دفاع مواطنها الفنان مشاري البلام عن الألفاظ البذيئة الموجود في مسلسل "مع حصة قلم"، بحجّة أنّ مثل هذه الألفاظ موجودة في البيوت. وقالت البلوشي ، خلال حوارها عبر برنامج "سراي"، المذاع على فضائية "ktv"، إنّ دفاعه غير منطقي تماماً، خاصة أنّ هذه الالفاظ البذيئة ليست موجودة في كل البيوت معلقة:"عفوا ليست موجودة في كل البيوت..هذا موجود في بيتك ..تكلم عن نفسك فقط". وأشارت إلى أنّ هناك الكثير من العائلات غير المثقفة، الذي يقول مشاري إنّ الألفاظ البذيئة والسباب موجودة في بيوتهم ، خرج منها مثقفين ومتعلمين، مشيرة إلى أنّ الدراما لا يجب أنْ

أعربت الفنانة الكويتية هند البلوشي، عن انزعاجها من دفاع مواطنها الفنان مشاري البلام عن الألفاظ البذيئة الموجود في مسلسل "مع حصة قلم"، بحجّة أنّ مثل هذه الألفاظ موجودة في البيوت.

وقالت البلوشي ، خلال حوارها عبر برنامج "سراي"، المذاع على فضائية "ktv"، إنّ دفاعه غير منطقي تماماً، خاصة أنّ هذه الالفاظ البذيئة ليست موجودة في كل البيوت معلقة:"عفوا ليست موجودة في كل البيوت..هذا موجود في بيتك ..تكلم عن نفسك فقط".

وأشارت إلى أنّ هناك الكثير من العائلات غير المثقفة، الذي يقول مشاري إنّ الألفاظ البذيئة والسباب موجودة في بيوتهم ، خرج منها مثقفين ومتعلمين، مشيرة إلى أنّ الدراما لا يجب أنْ تنقل الواقع بكلّ عيوبه، دون النظر إلى الآثار السلبية الناتجة عن ذلك.

وسبق وأنْ ردّ الفنان الكويتي "مشاري البلام"، على نظرة الناقدة الفنية "ليلى أحمد" تجاه مسلسل "مع حصة قلم"، الذي يُعرض حالياً في شهر رمضان .

وقال "البلام" خلال لقائه في برنامج "سراي"، المذاع على قناة " atv": "لما قالت ليلى بأن عائلة فارس قليلة أدب وبناته قليلين الحيا صحيح كلامها، لأن هذا كاركتر العائلة بالمسلسل".

وأضاف: "هناك فيديو جمعوا فيه جميع الشتائم التي ظهرت في المسلسل، حسسوني فيه بأن طول 60 سنة في الدراما الكويتية ماحدا قال مثل هذه الألفاظ".

وتابع: "ليلى ليش مبالغة في نقدها، الشخصيات قدمناها وفقًا لنص المسلسل والحوار، وأنا أتقبل النقد البناء ولكن يجب أن يكون في محله"، مردفًا: ولكن نقد ليلى كان لاذع وهجومي، وليس من حقها أن تطلب من الجمهور أن يتابع هذا العمل وما يتابع ذاك المسلسل، بالنهاية للناس أراء".

مسلسل "مع حصة قلم"، من بطولة سيدة الشاش الخليجية "حياة الفهد"، عبير أحمد، مشاري البلام ، نور الغندور، حسين المهدي، ريتاج العلي، باسم عبد الأمير، زهرة الخرجي، ومن تأليف علي دوحان، وإخراج مناف عبد الله.

 
اترك تعليقاً