أخبار النجوم

سيلفي عمرو دياب مع دينا الشربيني وابنته نور.. هل سيعلن ارتباطه رسميا بها؟

سيلفي عمرو دياب مع دينا الشربيني وا...

محتوى مدفوع

التقط الهضبة الفنان عمرو دياب، صورة سيلفي تجمعه بالفنانة المصرية دينا الشربيني، وابنته نور، من داخل السيارة. وقامت نور بنشر هذه الصورة، عبر حسابها الرسمي على موقع"انستغرام"، والتي ظهرت فيها وهي تحتضن يد دينا، وهو ما يعكس قوة العلاقة بينهما. وآثارت هذه الصورة شكوك الكثيرين من جمهوره، حول اقتراب موعد إفصاحه عن ارتباطه بدينا الشربيني بشكل رسمي، بعد أنْ التزم كل منهما الصمت في الأخبار، التي تمّ تداولها على نطاق واسع حول وجود قصة حب تجمع بينهما. وكانت قد تردّدت أنباء عن علاقة الهضبة بالممثلة دينا الشربيني، بعدما زار عمرو دياب في مارس الماضي، موقع تصوير مسلسل “مليكة” للنجمة دينا

التقط الهضبة الفنان عمرو دياب، صورة سيلفي تجمعه بالفنانة المصرية دينا الشربيني، وابنته نور، من داخل السيارة.

وقامت نور بنشر هذه الصورة، عبر حسابها الرسمي على موقع"انستغرام"، والتي ظهرت فيها وهي تحتضن يد دينا، وهو ما يعكس قوة العلاقة بينهما.

وآثارت هذه الصورة شكوك الكثيرين من جمهوره، حول اقتراب موعد إفصاحه عن ارتباطه بدينا الشربيني بشكل رسمي، بعد أنْ التزم كل منهما الصمت في الأخبار، التي تمّ تداولها على نطاق واسع حول وجود قصة حب تجمع بينهما.

وكانت قد تردّدت أنباء عن علاقة الهضبة بالممثلة دينا الشربيني، بعدما زار عمرو دياب في مارس الماضي، موقع تصوير مسلسل “مليكة” للنجمة دينا الشربيني، التي اعتبرها متابعو النّجمين مفاجأة تبين اهتمام عمرو دياب بدينا الشربيني.

ومن جانب آخر كانت قد نشرت جنا عمرو دياب، ابنة الهضبة صورًا تجمع الفنان المصري مع زوجته زينة عاشور، في أول ظهور لهما بعد شائعات انفصالهما، وذلك خلال حفل تخرج توأمه “عبدالله وكنزي” دياب، بمرحلة الثانوية التي يقدمانها في أوروبا.

اترك تعليقاً