أخبار النجوم

صور صادمة لجوني ديب .. والجمهور يتساءل "هل هو مريض؟"!

صور صادمة لجوني ديب .. والجمهور يتس...

محتوى مدفوع

صَدم النجم العالمي الموهوب "جوني ديب" جُمهوره على مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما نشر له بعض المُعجبون صورأ جمعتهم به في روسيا، وذلك ضمن جولته العالمية مع فرقته الغنائية The Hollywood Vampires. ظهر ديب في الصور نحيلاً بطريقة مُخيفة، جعلت الناس تقلق بشأن صحّته، لدرجة أنّ بعض مُحبّيه لم يتمكّنوا من التعرّف إليه، لشدة نحالته وظُهور تقدّم السّن عليه. ارتدى جوني في الصور إطلالة كاجوال، كانت عبارة عن تي شيرت أسود، نسّقه مع بنطلون جينز أزرق، كما تزيّن بالكثير من الإكسسوارات كالأساور والحلق الذي في أذنه، بالإضافة إلى الوشوم العديدة، التي غطّت جسده. التُطقتْ الصور لبطل فيلم "قراصنة الكاريبي" في فُندق

صَدم النجم العالمي الموهوب "جوني ديب" جُمهوره على مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما نشر له بعض المُعجبون صورأ جمعتهم به في روسيا، وذلك ضمن جولته العالمية مع فرقته الغنائية The Hollywood Vampires.

ظهر ديب في الصور نحيلاً بطريقة مُخيفة، جعلت الناس تقلق بشأن صحّته، لدرجة أنّ بعض مُحبّيه لم يتمكّنوا من التعرّف إليه، لشدة نحالته وظُهور تقدّم السّن عليه.

ارتدى جوني في الصور إطلالة كاجوال، كانت عبارة عن تي شيرت أسود، نسّقه مع بنطلون جينز أزرق، كما تزيّن بالكثير من الإكسسوارات كالأساور والحلق الذي في أذنه، بالإضافة إلى الوشوم العديدة، التي غطّت جسده.

التُطقتْ الصور لبطل فيلم "قراصنة الكاريبي" في فُندق الفور سيزونز، الواقع في مدينة سانت بيتربيرغ الروسية، علماً بأنه أقام حفلاً غنائيّاً في العاصمة الروسية "موسكو" مُسبقاً.

اترك تعليقاً