أخبار النجوم

هادي شرارة يعتذر لراغب علامة على الهواء ويطوي صفحة خلافهما

هادي شرارة يعتذر لراغب علامة على ال...

محتوى مدفوع

اعتذر الموزّع والملحن اللبناني هادي شرارة لمواطنه الفنان راغب علامة بعد اساءته له، وقال إنه أحيانًا يكون جريئًا وعنيفًا ومندفعًا في آرائه، واختياره للكلمات بشع لكنه يريد أن يطوي صفحة خلافهما. https://twitter.com/RefreshMFM/status/1002665809351725062 وأوضح الموزّع اللبناني الشهير – خلال لقائه ببرنامج "ممكن نتعرف" على راديو "مارينا تي في" الكويتي- أن سبب خلافه مع راغب علامة أنه قام بتوزيع أغنيته الشهيرة "نسيني الدنيا" وبعد خلافهما الذي وصل للصحافة بسبب اختلاف في الآراء حول بعض الأغاني، قام راغب بإرسال بيان للإعلام ينفي أنه موزّع الأغنية ونسبها لموزع آخر رغم أن اسمه كان مكتوبًا بالفعل على الألبوم الذي صدر بالأسواق. وأضاف شرارة أنه نسبها

اعتذر الموزّع والملحن اللبناني هادي شرارة لمواطنه الفنان راغب علامة بعد اساءته له، وقال إنه أحيانًا يكون جريئًا وعنيفًا ومندفعًا في آرائه، واختياره للكلمات بشع لكنه يريد أن يطوي صفحة خلافهما.

وأوضح الموزّع اللبناني الشهير – خلال لقائه ببرنامج "ممكن نتعرف" على راديو "مارينا تي في" الكويتي- أن سبب خلافه مع راغب علامة أنه قام بتوزيع أغنيته الشهيرة "نسيني الدنيا" وبعد خلافهما الذي وصل للصحافة بسبب اختلاف في الآراء حول بعض الأغاني، قام راغب بإرسال بيان للإعلام ينفي أنه موزّع الأغنية ونسبها لموزع آخر رغم أن اسمه كان مكتوبًا بالفعل على الألبوم الذي صدر بالأسواق.

وأضاف شرارة أنه نسبها لإحدى الموزعين الذي تربطه به علاقة صداقة، والذي قام بمحادثته هاتفيًا وأخبره أنه ليس له علاقة بالموضوع ومستعد أن يصدر بيانًا ينفي فيه أنه الموزع الحقيقي للأغنية، لافتًا إلى أن شعوره بالغضب الشديد من راغب دفعه للإساءة له ولكن الموضوع انتهى.

كما اعتذر الملحن اللبناني للرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، سالم الهندي، رافضًا الإفصاح عن تفاصيل وأسباب خلافهما، موضحًا أن بعض المشاكل لم يكن يصح أن تصل للإعلام من الأساس.

اترك تعليقاً