أخبار النجوم

“طايع” يتصدّر تريند تويتر مجددًا.. والمخرج يكرر تحذيره

“طايع” يتصدّر تريند تويتر مجددًا.....

عاد هاشتاج مسلسل “طايع” ليتصدر تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عقب عرض الحلقة السادسة عشرة، وتفاعل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مع الهاشتاج، وعبروا عن إعجابهم بأحداث الحلقة. وعقب تصدر طايع تريند تويتر، أطلق مخرج العمل عمرو سلامة تحذيرًا لمتابعي المسلسل؛ حيث كتب: “تحذير مكرر: من هذه الحلقة لآخر المسلسل لو ماشفتش الحلقة في وقتها، مواقع التواصل هتحرقهالك قبل ما تشوفها، زي ما حصل لكثير النهاردة. اللهم بلغت”. وشهدت أحداث الحلقة الـ16 من المسلسل مقتل فواز (أحمد داش)، على يد الريس حربي (عمرو عبدالجليل) بعد علم الأخير بزواج طايع من مهجة (صبا مبارك) وحملها منه. “طايع” من بطولة عمرو يوسف، وصبا

عاد هاشتاج مسلسل “طايع” ليتصدر تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عقب عرض الحلقة السادسة عشرة، وتفاعل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مع الهاشتاج، وعبروا عن إعجابهم بأحداث الحلقة.

وعقب تصدر طايع تريند تويتر، أطلق مخرج العمل عمرو سلامة تحذيرًا لمتابعي المسلسل؛ حيث كتب: “تحذير مكرر: من هذه الحلقة لآخر المسلسل لو ماشفتش الحلقة في وقتها، مواقع التواصل هتحرقهالك قبل ما تشوفها، زي ما حصل لكثير النهاردة. اللهم بلغت”.

وشهدت أحداث الحلقة الـ16 من المسلسل مقتل فواز (أحمد داش)، على يد الريس حربي (عمرو عبدالجليل) بعد علم الأخير بزواج طايع من مهجة (صبا مبارك) وحملها منه.

“طايع” من بطولة عمرو يوسف، وصبا مبارك، وعمرو عبدالجليل، سهير المرشدي، ويضم مجموعةً من الوجوه الشابة أمثال مها نصار، ومي الغيطي،أحمد داش، علي قاسم، أحمد عبدالله محمود، ومن تأليف الأشقاء خالد ومحمد وشيرين دياب، وإخراج عمرو سلامة.

اترك تعليقاً