أخبار النجوم

دانة المساعيد تكشف جنسيتها الحقيقية وتؤكد هذا موقفي من الرجل المتزوج!

دانة المساعيد تكشف جنسيتها الحقيقية...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة دانة المساعيد خلال مقابلة ببرنامج "مطبخ هيونة"  الذي تقدمه الفنانة هيا الشعبي علي قناة "atv"، جنسيتها الحقيقية، موضحة أنها أردنية الأصل وليست كويتية ولكن أسرتها بها الكثير من الكويتين وهي تقيم بها منذ فترة. وقالت الممثلة الأردنية المقيمة بالكويت أنها بلغت من العمر 17 عاما، لافتة إلى أنها لا تخطط للزواج الآن سواء من خليجي أو أردني لأنها مازالت صغيرة. وشددت دانة أنها ترفض الزواج من رجل متزوج حتى إن كان الشرع يحلل ذلك، مشيرة إلى أنها تريد رجلا لها فقط لا يتزوج قبلها أو بعدها. ولفتت إلى أن والدتها لا تتركها أبدا، تذهب لتصوير المسلسلات وحدها وتأتي

كشفت الفنانة دانة المساعيد خلال مقابلة ببرنامج "مطبخ هيونة"  الذي تقدمه الفنانة هيا الشعبي علي قناة "atv"، جنسيتها الحقيقية، موضحة أنها أردنية الأصل وليست كويتية ولكن أسرتها بها الكثير من الكويتين وهي تقيم بها منذ فترة.

وقالت الممثلة الأردنية المقيمة بالكويت أنها بلغت من العمر 17 عاما، لافتة إلى أنها لا تخطط للزواج الآن سواء من خليجي أو أردني لأنها مازالت صغيرة.

وشددت دانة أنها ترفض الزواج من رجل متزوج حتى إن كان الشرع يحلل ذلك، مشيرة إلى أنها تريد رجلا لها فقط لا يتزوج قبلها أو بعدها.

ولفتت إلى أن والدتها لا تتركها أبدا، تذهب لتصوير المسلسلات وحدها وتأتي معها في كل وقت وفي حال غيابها يأتي معها أخوها أو ابنة خالتها.

اترك تعليقاً