أخبار النجوم

مروان خوري يحيي حفلاً مختلطاً في السعودية قبل التوجّه للمغرب

مروان خوري يحيي حفلاً مختلطاً في ال...

محتوى مدفوع

تشهد مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، إقامة حفل للمغني والملحن اللبناني مروان خوري، في 20 يوليو، بفندق الريتز كارلتون، وذلك بعد أنْ كان من المتوقع أنْ يلتقي الفنان الشامل جمهوره في المملكة بحفل بتاريخ 13 أبريل الفائت في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، إلا أنّه تمّ تأجيل الحفل حينها. وكشف خوري عن بوستر الحفل الذي سيجمع الجنسين، ليكون حفلاً مختلطاً به مقاعد مخصصة للرجال والنساء، كجزء من تغييرات كبيرة تشهدها المملكة للمزيد من الانفتاح على الفنّ والثقافة والأدب والاقتصاد. وقد أقيم في المملكة مؤخراً مجموعة من الفعاليات الفنية في إطار رؤية 2030، التي أعلنها الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد

تشهد مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، إقامة حفل للمغني والملحن اللبناني مروان خوري، في 20 يوليو، بفندق الريتز كارلتون، وذلك بعد أنْ كان من المتوقع أنْ يلتقي الفنان الشامل جمهوره في المملكة بحفل بتاريخ 13 أبريل الفائت في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، إلا أنّه تمّ تأجيل الحفل حينها.

وكشف خوري عن بوستر الحفل الذي سيجمع الجنسين، ليكون حفلاً مختلطاً به مقاعد مخصصة للرجال والنساء، كجزء من تغييرات كبيرة تشهدها المملكة للمزيد من الانفتاح على الفنّ والثقافة والأدب والاقتصاد.

وقد أقيم في المملكة مؤخراً مجموعة من الفعاليات الفنية في إطار رؤية 2030، التي أعلنها الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، والتي بدأت بحفل للفنان المصري تامر حسني في 30 مارس الماضي في مدينة جدة، وهو يعدّ أول حفل غنائي مختلط في المملكة.

وعقب انتهاء حفله في السعودية، من المقرّر أن يطير الفنان اللبناني إلى المغرب، ليلتقي جمهوره هناك في حفل غنائي ضمن فعاليات النسخة الـ17 من مهرجان موازين إيقاعات العالم 2018، على أنْ يكون حفله على منصّة النهضة بتاريخ 23 يونيو.

اترك تعليقاً