أخبار النجوم

جاستين ثيروكس أعزب 100% .. ويتسكع مع إيما ستون بعد لورا هارير!

جاستين ثيروكس أعزب 100% .. ويتسكع م...

يستغل النجم العالمي الوسيم "جاستين ثيروكس" إجازته الشرق أوسطية إلى أبعد الحدود، وبما أنّه لا يُحب قضاء وقته وحيداً، فمن أفضل من نجمات هوليوود ليُرافقنه في إجازته؟ ففي يوم أمس الأربعاء، وقع اختيار طليق النجمة العالمية "جينيفر آنستون" على النجمة الحائزة على جائزة أوسكار "إيما ستون"، لكي تُشاركه عُزلته في أحد أكواخ بلدية "سانت بول دي فنسي" الفرنسية. بدا النجمان في حالة من الهدوء والانسجام بينما كانا يتسمّران تحت أشعة الشمس الفرنسية، إذ كانا يتبادلان أطراف الحديث والضّحكات، ما يدل على الصداقة القوية التي تجمع بينهما. ارتدى ثيروكس في يومه البحري شورت السباحة الأسود فقط، فكشف بذلك عن جسده الرشيق

يستغل النجم العالمي الوسيم "جاستين ثيروكس" إجازته الشرق أوسطية إلى أبعد الحدود، وبما أنّه لا يُحب قضاء وقته وحيداً، فمن أفضل من نجمات هوليوود ليُرافقنه في إجازته؟

ففي يوم أمس الأربعاء، وقع اختيار طليق النجمة العالمية "جينيفر آنستون" على النجمة الحائزة على جائزة أوسكار "إيما ستون"، لكي تُشاركه عُزلته في أحد أكواخ بلدية "سانت بول دي فنسي" الفرنسية.

بدا النجمان في حالة من الهدوء والانسجام بينما كانا يتسمّران تحت أشعة الشمس الفرنسية، إذ كانا يتبادلان أطراف الحديث والضّحكات، ما يدل على الصداقة القوية التي تجمع بينهما.

ارتدى ثيروكس في يومه البحري شورت السباحة الأسود فقط، فكشف بذلك عن جسده الرشيق الذي حصل عليه من قضاء الكثير من الوقت في الصالة الرياضية، كما لفت الانتباه بتاتو ظهره الضّخم، والذي تألّف من صورة الحمامة والفأر.

أمّا بطلة فيلم Stupid Crazy Love، فارتدت النجمة لباس السباحة الأحمر، ونسقت فوقه بنطلونا واسعا بلون الكريما، كما رفعت خصلات شعرها البرتقالية في كعكة فوضوية.

ويجدر الإشارة إلى أنّ جاستين ثيروكس قضى يوم الثلاثاء مع الحسناء لورا هارير في أحد المُنتجعات الفرنسية الفاخرة، إذ شوهد الثنائي وهما يلهوان بالألعاب المائية بعد حضورهما عرض أزياء علامة "لوي فيتون".

يُذكر أنّ جاستين ثيروكس وجينيفر آنستون انفصلا في بداية عامنا الحالي، ومنذ ذلك الحين وجاستين يُواعد الفتاة تلو الأخرى، حتّى سيلينا غوميز لم تسلم منه، بعكس جينيفر التي تأخذ قسطاً من الراحة بعيداً عن المواعدة والتعرف على رجال جُدد

اترك تعليقاً