أخبار النجوم

نجوم وقعوا في فخ الخيانة.. وجنيفر لوبيز لم تشفع لها شهرتها!

نجوم  وقعوا في فخ الخيانة.. وجنيفر...

محتوى مدفوع

يعيش المشاهير تحت المجهر، ويعرف تفاصيل حياتهم القاصي والداني، وليسوا بمنأى عن الخيانة فهم في النهاية بشر، لكن جمهورهم يعد عليهم أنفاسهم، فإن أحسنوا التصرف زاد مقدراهم عند متابعيهم، وإذا حدث العكس ينتقص من رصيد محبتهم في قلوبهم. قليل هم من أخلصوا في حبهم وعاشوا بجوار شركائهم للأبد، لا سيما في الوسط الفني، هل يرجع السبب للحياة الفوضوية، أم مطاردتهم بالفضائح والشائعات؟ ستظل الأسئلة مطروحة دون إجابة، فهي في النهاية خيانة أبشع الجرائم الانسانية وأكثرها بغضا من قبل البشر. في السطور التالية، نتعرف على المشاهير الذين خانوا شركاءهم، وكانت خيانتهم حديث الملأ لسنوات عديدة. كريستين ستيوارت بدأت قصة الحب بين

يعيش المشاهير تحت المجهر، ويعرف تفاصيل حياتهم القاصي والداني، وليسوا بمنأى عن الخيانة فهم في النهاية بشر، لكن جمهورهم يعد عليهم أنفاسهم، فإن أحسنوا التصرف زاد مقدراهم عند متابعيهم، وإذا حدث العكس ينتقص من رصيد محبتهم في قلوبهم.

قليل هم من أخلصوا في حبهم وعاشوا بجوار شركائهم للأبد، لا سيما في الوسط الفني، هل يرجع السبب للحياة الفوضوية، أم مطاردتهم بالفضائح والشائعات؟ ستظل الأسئلة مطروحة دون إجابة، فهي في النهاية خيانة أبشع الجرائم الانسانية وأكثرها بغضا من قبل البشر.

في السطور التالية، نتعرف على المشاهير الذين خانوا شركاءهم، وكانت خيانتهم حديث الملأ لسنوات عديدة.

كريستين ستيوارت

بدأت قصة الحب بين كريستين ستيوارت وروبرت باتينسون، أثناء تصوير فيلم Twilight أو الشفق، وتشابهت قصة حبهما بتلك القصص الخيالية، وظن جمهورهما أن هذا الحب سيخلد للأبد، إلا أن الرياح أتت بما لا تشتهي السفن، فخانت كريستين حبيبها روبرت، مع مخرج "سنو وايت" وهنتسمان.

آن هيش

في العام 1997 بدأت علاقة إلين دي جينيريس وآن هيش، وكانا مثاليين على الحب والرومانسية، وقد شرعا في الزواج بالفعل، ولكن تحول المسار بعد خيانة آن لصديقها مع المصور الكوميدي كولمان لافون.

جنيفر لوبيز

تزوجت لوبيز من كريس جود، في بداية حياتها الفنية، لكنهما انفصلا بعد الزواج بفترة قصيرة، وسرعان ما تزوجت لوبيز من النجم الشهير بن أفليك، وتم الطلاق أيضًا بعدها بفترة ليست بالطويلة.

جاك نيكلسون

استمرت علاقة جاك نيكلسون و أنجليكا هيوستن من 1973 حتى 1990، وكانت علاقتهما غير مستقرة يشوبها التذبذب والتردد، إلى أن انتشرت الشائعات بأن جاك خان أنجليكا مع عدد لا بأس به من النساء، وانتهت العلاقة بعدما أعلنت الممثلة ريبيكا بروسارد عن حملها من جاك.

هايدي كلوم

كانت هايدي كلوم وزوجها سيل مثالاً حيًا على الحب والرومانسية، وتزوجا في عام 2005 وأنجبا ثلاثة أطفال، وانتهت العلاقة الحالمة في عام 2007، بخيانة كريستين لزوجها مع حارسها مارتن كريستين.

جيسيكا سيمبسون

استمر زواج جيسيكا سيمبسون ونيك ايتشي لمدة ثلاث سنوات، وانفصل الزوجان منذ أن كشف مصورو البارباتزي، خيانة جيسيكا لزوجها نيك مع آدم ليفين.

مادونا

بدأت العلاقة بين مادونا وغاي ريتشي في العام 1998، وأنجبا طفلا رائعا، ودام الحب بينهما، حتى خانت مادونا ريتشي مع لاعب البيسبول أليكس رودريغز، وكانت مادونا تنفي هذه العلاقة بشدة، حتى تم ضبطهما معا في شقة مادونا.

براد بيت وجينيفر أنيستون

كانت علاقة براد بيت وجينيفر أنيستون من أشهر العلاقات في السينما الهوليوودية، ولكن براد خان العهد بعلاقة مع أنجلينا جولي أثناء تصوير فيلم "السيد والسيدة سميث، ولم يؤكد براد علاقته بانجلينا، ولكن ما حدث بعدها أكد الشائعات، وتزوج براد من أنجلينا، وللأسف تم الطلاق بينهما العام الماضي.

تريستان تومسون

أحدث حالات الخيانة هي تريستان تومسون لكلوي كارداشيان، وأثار الفيديو المنشور للأول بتقبيله فتاتين في الوقت نفسه، قبل أيام من ولادة طفلتهما الكثير من اللغط والجدل حول استمرار العلاقة، وما زالت العلاقة مستمرة إلى أن تقرر كلوي ما تنوي فعله حيال خيانة تومسون لها.

روب كارداشيان

خيانة أخرى تحدث عند آل كارداشيان، وهي خيانة روب كارداشيان لأدريان بايلون، التي ارتبط بها لمدة عامين، وانتهت العلاقة بخيانة روب لأدريان مع النجمة ريتا أورا.

اترك تعليقاً