أخبار النجوم

ديمة بياعة: أنتظر تكريم ملك السويد.. وأولادي مطلوبون للزواج!

ديمة بياعة: أنتظر تكريم ملك السويد....

قالت الفنانة السورية ديمة بياعة، إن الشائعات الكثيرة التي تتردد عن حياتها بشكل دائم لم تعد تزعجها ولا تهتم بها، لأنها تعودت عليها، موضحة أنها ترد بشكل جيد حتى على المختلفين معها على السوشيال ميديا وترفض أن تضغط على "البلوك" لإبعاد المنتقدين عن صفحاتها. وأضافت في مقابلة ببرنامج "تفاعلكم" على قناة "العربية" أنها بمجرد نشرها صور نجليها "ورد وفهد" قام عدد من المعجبات بإرسال رسائل لها تطلب خطبة نجليها، موضحة أن عمرهما 13 و10 سنوات. وتابعت بياعة أن تجربتها في تلفزيون الواقع التي قامت بتصويرها في السويد مع زوجها من أعظم التجارب التي قدمتها بحياتها، لافتة إلى أنها لاقت إعجاب

قالت الفنانة السورية ديمة بياعة، إن الشائعات الكثيرة التي تتردد عن حياتها بشكل دائم لم تعد تزعجها ولا تهتم بها، لأنها تعودت عليها، موضحة أنها ترد بشكل جيد حتى على المختلفين معها على السوشيال ميديا وترفض أن تضغط على "البلوك" لإبعاد المنتقدين عن صفحاتها.

وأضافت في مقابلة ببرنامج "تفاعلكم" على قناة "العربية" أنها بمجرد نشرها صور نجليها "ورد وفهد" قام عدد من المعجبات بإرسال رسائل لها تطلب خطبة نجليها، موضحة أن عمرهما 13 و10 سنوات.

وتابعت بياعة أن تجربتها في تلفزيون الواقع التي قامت بتصويرها في السويد مع زوجها من أعظم التجارب التي قدمتها بحياتها، لافتة إلى أنها لاقت إعجاب واحترام السويديين أكثر من العرب.

وأشارت إلى أنها تلقت دعوة للتكريم من ملك السويد في 14 يونيو المقبل بعد تجربتها الناجحة الواقعية التي قامت ببثها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي حول محاولتها شراء بيت في السويد، لافتة إلى أن العمل يمكن أن يرشح لبعض الجوائز هناك.

ومن جانب آخر، أعربت ديمة عن سعادتها بتقديم دور "العصماء" بمسلسل "هارون الرشيد"، موضحة أن الدور لشخصية مستقلة تشغل دائمًا عقل وتفكير الخليفة، كما أن العمل يتناول حياة هارون الرشيد الشخصية بشكل مختلف.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً