أخبار النجوم

السبكي: هيفاء وهبي مديونة لي بـ20 ألف دولار.. ومحمد صبحي فنان مسرح فقط (فيديو)

السبكي: هيفاء وهبي مديونة لي بـ20 أ...

محتوى مدفوع

قال المنتج المصري محمد السبكي، إنه لن يُقدم على العمل مع المطربة والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مرةً أخرى، واصفاً إياها بأنها لا تلتزم بوعودها أو أعمالها. وذكر السبكي خلال استضافته ببرنامج "شيخ الحارة" مساء الأربعاء مع الإعلامية بسمة وهبة، على فضائية "القاهرة والناس" أن هيفاء وهبي عملت كضيف شرف في أحد الأعمال تزامناً مع عمل فني كان ينتجه بمشاركتها، الأمر الذي يخالف الاتفاق معها. وأوضح أن الخلاف بينه وبين هيفاء يرجع إلى أنه كان سينتج فيلم "ثانية واحدة" وكانت تقوم هيفاء ببطولته، وعُرض عليها في نفس الوقت دور كضيفة شرف في فيلم آخر منافس، وسيتم عرضه في نفس وقت عرض

قال المنتج المصري محمد السبكي، إنه لن يُقدم على العمل مع المطربة والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مرةً أخرى، واصفاً إياها بأنها لا تلتزم بوعودها أو أعمالها.

وذكر السبكي خلال استضافته ببرنامج "شيخ الحارة" مساء الأربعاء مع الإعلامية بسمة وهبة، على فضائية "القاهرة والناس" أن هيفاء وهبي عملت كضيف شرف في أحد الأعمال تزامناً مع عمل فني كان ينتجه بمشاركتها، الأمر الذي يخالف الاتفاق معها.

وأوضح أن الخلاف بينه وبين هيفاء يرجع إلى أنه كان سينتج فيلم "ثانية واحدة" وكانت تقوم هيفاء ببطولته، وعُرض عليها في نفس الوقت دور كضيفة شرف في فيلم آخر منافس، وسيتم عرضه في نفس وقت عرض الفيلم الذي تقوم ببطولته معه.

وتابع السبكي: "قلت لهيفاء إن هذا غير مقبول، وسيتم استغلالها في الدعاية للفيلم الآخر، وبعد اتفاقنا فوجئت بها تصور الفيلم الآخر".

وقال: "هيفاء خلت دمي فار، ولم تلتزم، وتم وقف الفيلم، واجتمعت الجهات المعنية وقررت وقفها وإلزامها بدفع العربون، وهي مديونة لي حتى الآن بمبلغ 20 ألف دولار، غرامة مشاركتها في الفليم المنافس، لم أحصل عليها حتى الآن".

وعن رأيه في الفنان المصري محمد صبحي قال: "فنان في المسرح فقط"، فيما وصف الفنان أمير كرارة بأنه أطيب قلب على وجه الأرض كونه يعشق أولاده وأسرته.

اترك تعليقاً