أخبار النجوم

حبس المطربة بوسي 9 سنوات بسبب طليقها!

حبس المطربة بوسي 9 سنوات بسبب طليقه...

قضت محكمة مصرية مساء الأربعاء، بحبس الفنانة والمطربة بوسي 9 سنوات، في قضية اتهامها بتحرير شيكات دون رصيد في عدّة قضايا مقامة من قبل طليقها. وأصدرت محكمة جنح النزهة حكمها، بعد مرافعات على مدار الفترة الماضية من قبل فريقي دفاع بوسي، وطليقها. وكانت المطربة بوسي، قد طعنت بالتزوير على الشيكات المقدمة ضدها من طليقها في أكثر من قضية، حيث أكدت أن التوقيع الموجود على الشيكات ليس توقيعها، لتقرّر المحكمة إحالتها إلى الطب الشرعي لاستكتابها، أو مضاهاتها بالخط الموجود على الشيكات. وكان طليق الفنانة المتهمة، قد أقام ضدها دعوى حملت رقم 2890 لسنة 2017 جنح النزهة، يتهمها فيها بإصدار شيك دون

قضت محكمة مصرية مساء الأربعاء، بحبس الفنانة والمطربة بوسي 9 سنوات، في قضية اتهامها بتحرير شيكات دون رصيد في عدّة قضايا مقامة من قبل طليقها.

وأصدرت محكمة جنح النزهة حكمها، بعد مرافعات على مدار الفترة الماضية من قبل فريقي دفاع بوسي، وطليقها.

وكانت المطربة بوسي، قد طعنت بالتزوير على الشيكات المقدمة ضدها من طليقها في أكثر من قضية، حيث أكدت أن التوقيع الموجود على الشيكات ليس توقيعها، لتقرّر المحكمة إحالتها إلى الطب الشرعي لاستكتابها، أو مضاهاتها بالخط الموجود على الشيكات.

وكان طليق الفنانة المتهمة، قد أقام ضدها دعوى حملت رقم 2890 لسنة 2017 جنح النزهة، يتهمها فيها بإصدار شيك دون رصيد لصالحه على أحد البنوك بالإسكندرية، وأصدرت المحكمة حكمًا غيابيًا بحقها، في مايو الماضي، بالحبس 3 سنوات وإلزامها بدفع كفالة مالية لوقف تنفيذ حكم الحبس، إلا أنها طعنت على الحكم.

اترك تعليقاً