أخبار النجوم

نجوم تركيا يرفعون شعار "نعم للحب، لا للزواج"

نجوم تركيا يرفعون شعار "نعم للحب، ل...

محتوى مدفوع

يبدو أن شعار بعض نجوم تركيا هذه الأيام، هو أن الحب أهم وأفضل من الزواج، إذ إن هناك عددا من "الكابلز" الأتراك، الذين أعربوا في أكثر من مناسبة عن سعادتهم بعلاقتهم العاطفية، وغير الرسمية. هازال كايا وعلي قطاي حرصت الممثلة هازال كايا، المعروفة في العالم العربي باسم "فريحة"، على حضور حفل عيد ميلاد المصممة والستايلست الكنور شرف، بصحبة حبيبها الممثل الشهير علي قطاي، وقد وجه إليهما مصورو "الباباراتزي" سؤالا حول موعد زواجهما، فجاء ردهما صادما قائلين "مزاجنا على مايرام.. سلمتم". آراس بولوت إينملي وبيجي أونال كما شارك في حفل عيد الميلاد نفسه، الذي أقيم أمس الثلاثاء، الممثل آراس بولوت إينملي،

يبدو أن شعار بعض نجوم تركيا هذه الأيام، هو أن الحب أهم وأفضل من الزواج، إذ إن هناك عددا من "الكابلز" الأتراك، الذين أعربوا في أكثر من مناسبة عن سعادتهم بعلاقتهم العاطفية، وغير الرسمية.

هازال كايا وعلي قطاي

حرصت الممثلة هازال كايا، المعروفة في العالم العربي باسم "فريحة"، على حضور حفل عيد ميلاد المصممة والستايلست الكنور شرف، بصحبة حبيبها الممثل الشهير علي قطاي، وقد وجه إليهما مصورو "الباباراتزي" سؤالا حول موعد زواجهما، فجاء ردهما صادما قائلين "مزاجنا على مايرام.. سلمتم".

آراس بولوت إينملي وبيجي أونال

كما شارك في حفل عيد الميلاد نفسه، الذي أقيم أمس الثلاثاء، الممثل آراس بولوت إينملي، الشهير في العالم العربي باسم الأمير بايزيد، مع حبيبته الممثلة المعروفة بيجي أونال، واللذين وجه إليهما نفس السؤال: هل تحدد موعد الزواج؟ فرد نجم مسلسل "حريم السلطان" قائلا "علاقتنا تسير حاليا بشكل جميل للغاية، لكننا لا نفكر بالزواج في الوقت الحالي".

اترك تعليقاً