أخبار النجوم

لماذا رافق حسام حبيب زوجته شيرين عبدالوهاب إلى "مجموعة إنسان"؟

لماذا رافق حسام حبيب زوجته شيرين عب...

محتوى مدفوع

حرص الفنان المصري حسام حبيب على مساندة زوجته النجمة شيرين عبد الوهاب من خلال مرافقتها إلى كواليس لقائها مع الإعلامي علي العلياني في برنامج "مجموعة إنسان" على قناة mbc. https://twitter.com/MajmoutInsaan/status/1001621264237285376 وعقب انتهاء الحلقة، أحضرت شيرين قالب كيك وقررت الاحتفال بعيد ميلاد زوجها حبيب، وغنت له: "سنة حلوة يا جميل"، بحضور مقدم البرنامج علي العلياني الذي هنأ بدوره حسام الذي أتم 37 عامًا. وتطرقت شيرين خلال الحلقة إلى قصة زواجها من حبيب، وأوضحت أنها لم تكن تتوقع أن تتطور علاقتها بحسام إلى الزواج، مشيرة إلى أنه لم يتخل عنها كما فعل الكثيرون ووقف بجانبها. شيرين وحبيب كلاهما من مواليد عام 1980،

حرص الفنان المصري حسام حبيب على مساندة زوجته النجمة شيرين عبد الوهاب من خلال مرافقتها إلى كواليس لقائها مع الإعلامي علي العلياني في برنامج "مجموعة إنسان" على قناة mbc.

وعقب انتهاء الحلقة، أحضرت شيرين قالب كيك وقررت الاحتفال بعيد ميلاد زوجها حبيب، وغنت له: "سنة حلوة يا جميل"، بحضور مقدم البرنامج علي العلياني الذي هنأ بدوره حسام الذي أتم 37 عامًا.

وتطرقت شيرين خلال الحلقة إلى قصة زواجها من حبيب، وأوضحت أنها لم تكن تتوقع أن تتطور علاقتها بحسام إلى الزواج، مشيرة إلى أنه لم يتخل عنها كما فعل الكثيرون ووقف بجانبها.

شيرين وحبيب كلاهما من مواليد عام 1980، واحتفلا بزفافهما في الـ7 من أبريل الماضي بعد أن قدما سويًا "دويتو" غنائيا بعنوان “‫كل ما أغني”، وهو من إنتاج شركة “‫نجوم ريكوردز”، ومن كلمات محمد سرحان وألحان حسام حبيب وتوزيع النابلسي، وطرحت في عام 2016.

اترك تعليقاً