أخبار النجوم

هل علمتْ شيرين عبدالوهاب بمقلب رامز جلال؟

هل علمتْ شيرين عبدالوهاب بمقلب رامز...

محتوى مدفوع

نفتْ المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب علمها بمقلب رامز جلال "رامز تحت الصفر"، كما نفتْ اتفاقها مع صنّاع البرنامج على تمثيل المقلب. وأكّدتْ "شيرين" خلال مقابلة لها في برنامج "مجموعة إنسان" الذي يقدّمه علي العلياني عبر فضائية "إم بي سي"، أنها سافرت إلى روسيا من أجل تصوير برنامج تلفزيوني عن مونديال كأس العالم، دون أنْ يخبرها أحد أيّ شيء عن مقلب رامز جلال. وحول الشائعات التي تردّدت بأنّ شيرين عبدالوهاب اتّفقت على المقلب، بدليل أنها اشتركت من قبل في إعلان تلفزيوني لإحدى شركات الاتصالات، جمعها بمدرب منتخب مصر "كوبر"، وهو ما يعني معرفتها شكله جيداً، قالت المطربة المصرية إنها صوّرت مشاهدها

نفتْ المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب علمها بمقلب رامز جلال "رامز تحت الصفر"، كما نفتْ اتفاقها مع صنّاع البرنامج على تمثيل المقلب.

وأكّدتْ "شيرين" خلال مقابلة لها في برنامج "مجموعة إنسان" الذي يقدّمه علي العلياني عبر فضائية "إم بي سي"، أنها سافرت إلى روسيا من أجل تصوير برنامج تلفزيوني عن مونديال كأس العالم، دون أنْ يخبرها أحد أيّ شيء عن مقلب رامز جلال.

وحول الشائعات التي تردّدت بأنّ شيرين عبدالوهاب اتّفقت على المقلب، بدليل أنها اشتركت من قبل في إعلان تلفزيوني لإحدى شركات الاتصالات، جمعها بمدرب منتخب مصر "كوبر"، وهو ما يعني معرفتها شكله جيداً، قالت المطربة المصرية إنها صوّرت مشاهدها في الإعلان في يوم مختلف عن اليوم الذي صور فيه "كوبر"، لذا لم تتمكن من التعرّف عليه في الأستوديو، بعد أنْ ارتدى رامز" ماسك "، أو قناعا شبيهاً بوجه المدرّب، مؤكدة أنها حين تشاهد مباريات كرة القدم، لا تقوم بالتركيز في وجوه المدربين، أو اللاعبين.

يذكر أنّ انتقادات عديدة توجَّه لبرنامج مقالب رامز جلال كل عام، بخصوص الفبركة والاتفاق مع الضيوف على تمثيل المقلب، وآخرها برنامج "رامز تحت الصفر" الذي يُعرض في رمضان الحالي، والذي يؤكد كثيرون من النقاد والمشاهدين أنه "متفق عليه" بين الضيوف وصنّاع البرنامج، مقابل مبالغ مالية كبيرة جداً، ما يفقد البرنامج كل مصداقيته.

اترك تعليقاً