أخبار النجوم

لمن قالت كلوي كارداشيان "ركّزوا في حياتكم"؟

لمن قالت كلوي كارداشيان "ركّزوا في...

كما يقول المثل الشعبي، "طفح الكيل" بالنّسبة لنجمة تلفزيون الواقع الصغرى، كلوي كارداشيان،، وذلك لأنها لم تعد تصمت لمن يتدخّل في حياتها الشخصية، ويُقدّم النصائح التي لم تطلبها من أحد. ففي الفترة الأخيرة، أصبحت والدة الطفلة "ترو" ناشطة أكثر من السابق على تطبيق إنستغرام، وتردّ على كُل من ينتقدها في أمر بقائها مع حبيبها تريستان تومبسون، رغم خيانته لها. وجاء في آخر تصريحات كلوي: "يصرف الناس الكثير من الوقت والطاقة من أجل إيجاد شخصٍ يلومونه، وليجدوا أعذاراً لأنفسهم، لأنهم لا يستطيعون أن يكونوا ما يُريدون". وأكملت قائلةً: "ركّزوا في حياتكم، أنا مُتأكدة بأنه يوجد تصدعاتٍ فيها تحتاج اهتمامكم، فجميعنا لدينا عيوبٌ

كما يقول المثل الشعبي، "طفح الكيل" بالنّسبة لنجمة تلفزيون الواقع الصغرى، كلوي كارداشيان،، وذلك لأنها لم تعد تصمت لمن يتدخّل في حياتها الشخصية، ويُقدّم النصائح التي لم تطلبها من أحد.

ففي الفترة الأخيرة، أصبحت والدة الطفلة "ترو" ناشطة أكثر من السابق على تطبيق إنستغرام، وتردّ على كُل من ينتقدها في أمر بقائها مع حبيبها تريستان تومبسون، رغم خيانته لها.

وجاء في آخر تصريحات كلوي: "يصرف الناس الكثير من الوقت والطاقة من أجل إيجاد شخصٍ يلومونه، وليجدوا أعذاراً لأنفسهم، لأنهم لا يستطيعون أن يكونوا ما يُريدون".

وأكملت قائلةً: "ركّزوا في حياتكم، أنا مُتأكدة بأنه يوجد تصدعاتٍ فيها تحتاج اهتمامكم، فجميعنا لدينا عيوبٌ في حياتنا".

وفي النهاية، اختتمت كلوي منشوراتها بقول حكمة "البؤساء يُحبون نشر بؤسهم، فالناس لا تدعم شخصاً سعيداً يزدهر في حياته، بل إنهم ماهرون في زيادة إحباط تعثّرات النّاس. أنه أمرٌ حزينٌ للغاية".

اترك تعليقاً