أخبار النجوم

رسائل أحمد سعد لريم البارودي تنكشف على الملأ.. وهذا مضمونها!

.فضحت الفنانة المصرية ريم البارودي، طليقها الفنان أحمد سعد، خلال برنامج "شيخ الحارة" الذي عرض مساء أمس على قناة القاهرة والناس. وقالت البارودي، إنها كانت مقبلة على الزواج، حين أرسل لها أحمد رسالة نصية عبر هاتفها، الأمر الذي أزعج خطيبها، وجعله ينفصل عنها. وأكّدت ريم كلامها، من خلال عرض الرسائل التي بعثها أحمد إلى مقدمة البرنامج بسمة وهبي، التي ُصدمت بعد قراءتها. وقالت البارودي، إنها سستنشر رسائل أحمد، حتى لا يتحمل البرنامج أية مسؤولية، بعد تصريحاتها النارية. وبالفعل، بعد مرور ساعات قليلة، نشرت صفحة "شرطة المشاهير" عبر إنستغرام، رسائل أحمد لريم، ومكالماته العديدة، التي فضحت ملاحقته لريم، بعد زواجه من

.فضحت الفنانة المصرية ريم البارودي، طليقها الفنان أحمد سعد، خلال برنامج "شيخ الحارة" الذي عرض مساء أمس على قناة القاهرة والناس.

وقالت البارودي، إنها كانت مقبلة على الزواج، حين أرسل لها أحمد رسالة نصية عبر هاتفها، الأمر الذي أزعج خطيبها، وجعله ينفصل عنها.

وأكّدت ريم كلامها، من خلال عرض الرسائل التي بعثها أحمد إلى مقدمة البرنامج بسمة وهبي، التي ُصدمت بعد قراءتها.

وقالت البارودي، إنها سستنشر رسائل أحمد، حتى لا يتحمل البرنامج أية مسؤولية، بعد تصريحاتها النارية.

وبالفعل، بعد مرور ساعات قليلة، نشرت صفحة "شرطة المشاهير" عبر إنستغرام، رسائل أحمد لريم، ومكالماته العديدة، التي فضحت ملاحقته لريم، بعد زواجه من سمية الخشاب.

وكان أحمد سعد، قد تزوج منذ عدة أشهر من الفنانة المصرية، سمية الخشاب، بعد أنْ كان قد طلّق ريم البارودي، بعد قصة حب استمرت لسنوات.

وفي آخر مقابلاته مع فوشيا منذ يومين، كان أحمد قد نفى خلافة مع زوجته سمية الخشاب، وبرّر غيابها عن آخر صورة لسحور جمعه مع الفنانة شيرين، بأنها كانت متواجدة في المطبخ.

اترك تعليقاً