أخبار النجوم

مرام البلوشي: أتلقّى تعليقات مسيئة بسبب "الخافي أعظم".. وموضوع انفصالي عن زوجي شخصي!

مرام البلوشي: أتلقّى تعليقات مسيئة...

أعربتْ الفنانة الكويتية مرام البلوشي، عن سعادتها لتقديمها أدوارًا مختلفة، وتشدّ الجمهور كلّ رمضان، لافتة إلى أنّ شخصية "غنيمة" التي تقدمها بمسلسل "الخافي أعظم" استفزتها شخصياً، وبذلت مجهوداً كبيراً لتقديمها بهذا الشكل. وقالت البلوشي في مقابلة على قناة "العربية" ببرنامج "تفاعلكم"، إنها تتلقّي العديد من التعليقات المسيئة على مواقع التواصل، بسبب شخصيتها في "الخافي أعظم"، موضّحة أنّ الناس أحيانًا يندمجون مع العمل ويخلطون بين حقيقة الفنان، والشخصية التي يقدّمها. ولفتت البلوشي إلى أنه ليس لديها مشكلة إطلاقا في تقديم شخصيات أكبر من عمرها، لذا وافقت علي أنْ تكون الفنانة هيا عبد السلام ابنتها في المسلسل، مشيرة إلى أنّ الجمهور تقبّل

أعربتْ الفنانة الكويتية مرام البلوشي، عن سعادتها لتقديمها أدوارًا مختلفة، وتشدّ الجمهور كلّ رمضان، لافتة إلى أنّ شخصية "غنيمة" التي تقدمها بمسلسل "الخافي أعظم" استفزتها شخصياً، وبذلت مجهوداً كبيراً لتقديمها بهذا الشكل.

وقالت البلوشي في مقابلة على قناة "العربية" ببرنامج "تفاعلكم"، إنها تتلقّي العديد من التعليقات المسيئة على مواقع التواصل، بسبب شخصيتها في "الخافي أعظم"، موضّحة أنّ الناس أحيانًا يندمجون مع العمل ويخلطون بين حقيقة الفنان، والشخصية التي يقدّمها.

ولفتت البلوشي إلى أنه ليس لديها مشكلة إطلاقا في تقديم شخصيات أكبر من عمرها، لذا وافقت علي أنْ تكون الفنانة هيا عبد السلام ابنتها في المسلسل، مشيرة إلى أنّ الجمهور تقبّل الأمر.

ورفضتْ مرام الحديث مطلقًا عن حقيقة طلاقها من زوجها حسين الصالح، مشدّدة على أنّ الأمر شخصي للغاية، ولا ترغب في الحديث عنه بوسائل الإعلام.

وقالت مرام، إنّ الفنانة يجب أنْ لا تنسي تفسها في مواقع التواصل الاجتماعي، وتنشغل بالإعلانات واستعانة الشركات الكبري بها، موضحة أنها حريصة على أنْ لا يشغلها ذلك عن الفنّ، ولا تعلن عن أيّ منتج إلا في حالة استخدامه بشكل شخصي.

اترك تعليقاً