أخبار النجوم

باريس جاكسون "غاضبة".. وتُغادر عرض أزياء "ديور" مُبكراً

باريس جاكسون "غاضبة".. وتُغادر عرض...

محتوى مدفوع

لم يمر عرض أزياء علامة ديور يوم الجُمعة الماضية، كما كان مُخططاً له، ففكرته كانت مُستوحاة من مُباريات الروديو المكسيكية، فأقيم في الهواء الطلق أسفل سماء العاصمة الفرنسية باريس، وتخلله فقرة عرض مجموعة من الأزياء من على ظهور الأحصنة. في بداية الأمر، بدأت أجواء الليلة تسوء، عندما بدأت السّماء تُمطر بغزارة، لدرجة أنّ مُديرة العلامة الإبداعية "ماريا جرازيا تشيوري" أعربت عن قلقها إزاء ما سيحدث خلال العرض، ولكنّها تحدّتْ أجواء الطقس غير المُستقرة، واستكملتْ العرض، على الرّغم من أنّ الأمطار كانت تتساقط على الضيوف والعارضات، لدرجة أنّ منصّة العروض أصبحت زلقة. ومن الأحداث الأخرى التي عكّرت صفو الليلة، هو مُغادرة

لم يمر عرض أزياء علامة ديور يوم الجُمعة الماضية، كما كان مُخططاً له، ففكرته كانت مُستوحاة من مُباريات الروديو المكسيكية، فأقيم في الهواء الطلق أسفل سماء العاصمة الفرنسية باريس، وتخلله فقرة عرض مجموعة من الأزياء من على ظهور الأحصنة.

في بداية الأمر، بدأت أجواء الليلة تسوء، عندما بدأت السّماء تُمطر بغزارة، لدرجة أنّ مُديرة العلامة الإبداعية "ماريا جرازيا تشيوري" أعربت عن قلقها إزاء ما سيحدث خلال العرض، ولكنّها تحدّتْ أجواء الطقس غير المُستقرة، واستكملتْ العرض، على الرّغم من أنّ الأمطار كانت تتساقط على الضيوف والعارضات، لدرجة أنّ منصّة العروض أصبحت زلقة.

ومن الأحداث الأخرى التي عكّرت صفو الليلة، هو مُغادرة باريس جاكسون، ابنة مغني البوب الراحل مايكل جاكسون، بعد دقائق من دخولها العرض، إذ صرّحت مجلة "هاربرز بازار" بأنها على الأغلب استاءت من استعمال علامة ديور للأحصنة في عروضها، كونها ناشطة في حقوق الحيوان، فقرّرت حزم أمتعتها والخروج من العرض.

وبعدما غادرتْ باريس مكان إقامة عرض الأزياء، خلعتْ كعبها العالي الذي انتعلته في قدميها، والتقطت صورة أسفل المطر، علّقت عليها "غادرت مُبكراً وفعلت هذا".

اترك تعليقاً