أخبار النجوم

شيرين عبد الوهاب تكشف مُسرّب فيديو "البلهاريسيا".. وتؤكّد: على عمرو مصطفى أنْ يلتزم حدّه!

شيرين عبد الوهاب تكشف مُسرّب فيديو...

محتوى مدفوع

أكّدت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أنها تخطّط لإنجاب أطفال من زوجها الجديد، المطرب حسام حبيب، لافتة إلى أنه لولا شهرتها ومكانتها الفنية، لكانت أنجبت طفل كل عام، لأنها تعشق أن يكون لها أسرة كبيرة. وقالت النجمة المصرية- في لقاء ببرنامج "مجموعة انسان" على قناة "ام بي سي"- أنّ زواجها من حسام حبيب كان صدفة، لأنها كانت تعرفه منذ 11 سنة، وأصبحت صداقتهم قوية من 5 سنوات، ولكن قصّة حبّهم نشأتْ مؤخراً، مشيرة إلى أنهما أحياناً عندما يجلسان من بعض يتعجبان من أنهما أصبحا زوجين. ولفتتْ شيرين إلى أنها تزوّجت من حسام حبيب، بعد أن رأت شهامته، ووقوفه بجوارها بأزمة فيديو

أكّدت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أنها تخطّط لإنجاب أطفال من زوجها الجديد، المطرب حسام حبيب، لافتة إلى أنه لولا شهرتها ومكانتها الفنية، لكانت أنجبت طفل كل عام، لأنها تعشق أن يكون لها أسرة كبيرة.

وقالت النجمة المصرية- في لقاء ببرنامج "مجموعة انسان" على قناة "ام بي سي"- أنّ زواجها من حسام حبيب كان صدفة، لأنها كانت تعرفه منذ 11 سنة، وأصبحت صداقتهم قوية من 5 سنوات، ولكن قصّة حبّهم نشأتْ مؤخراً، مشيرة إلى أنهما أحياناً عندما يجلسان من بعض يتعجبان من أنهما أصبحا زوجين.

ولفتتْ شيرين إلى أنها تزوّجت من حسام حبيب، بعد أن رأت شهامته، ووقوفه بجوارها بأزمة فيديو مياه النيل، مشيرة إلى أنه كان سبب في إظهار حقيقة الكثير من الأشخاص المؤذيين حولها، أبرزهم مستشارها الفني السابق، ياسر خليل.

وكشفتْ، أنّ ياسر خليل كان وراء تسريب فيديو "البلهاريسيا" مياه النيل الذي سبّب لها أزمة شديدة بمصر، موضّحة أنها قبل أية حفلة لها تنام مبكراً، ولكن قبل الحفلة الأزمة، جاء ياسر خليل الساعة الواحدة صباحاً وأخذ يتحدّث معها عن مشاكل بفرقتها الموسيقية، رغم أنه المسؤول عن حلّها دون العودة لها، وبسببه ذهبت إلى الحفلة غاضبة، وغير مرتاحة، وقامتْ بمداعبة الجمهور حتى تفكّ الجو، ولم تكن تقصد أي شيء على الإطلاق.

وحول تصالحها مع الملحن عمرو مصطفى بعد غنائها إعلان "500500" الخاص بأحمد ذكي، قالت أنها سامحته لأنها لا يمكن أنْ ترفض أغنية عن النجم الراحل أحمد زكي، إلى جانب اعتذاره لزوجها حسام حبيب عن تصريحاته السابقة، وابدائه الرغبة في التعاون معها بألبومها الجديد.

وقالت شيرين إنها سامحت مصطفى، ولكن بشرط أنْ يتوقف عن تصريحاته المسيئة، ويلتزم حدوده، لأنها تمتلك حالياً القدرة على التسامح، وقد تفقدها في المستقبل، لافتة إلى أنها وافقت على التعاون معه من جديد.

وعن خلافها مع الفنان عمرو دياب، قالت شيرين، إنها كانت صديقة له لفترة، ولكن العلاقة توتّرت بينهما بعد وصول كلام سيء له قالها عنها خلال عدة جلسات فنية، موضّحة أنه سخر منها بشكل غير لائق على سبيل المثال، بعد تصويرها كليب "علي بالي" وهي جالسة.

وتابعتْ أنّ الفرق بينها وبين عمرو دياب، أنّ تصريحاتها تم تصويرها بالهواتف ولكن هو لا، مشيرة إلى كلامها عنه بفرح عمرو يوسف، وكندة علوش كانت محاولة لأخذ حقّها منه.

وشدّدت المطربة المصرية أنها شعرت بغصّة كبيرة من جمهورها المصري، بعد اتهامها بعدم الوطنية، رغم حبها الشديد لمصر، وفخرها بانتمائها وتمثيلها لها بكل دول العالم، موضّحة أنها منذ أزمة فيديو مياه النيل وهي ترفض غناء "مشربتش من نيلها" بأيّة حفلة.

ونفتْ شيرين تخلِّيها عن المغنية الأردنية نداء شرارة، التي فازت بلقب "ذا فويس" من فريقها، وقالت، أنه لولا دعمها الشديد لها، لما فازت كفتاة محجّبة باللقب، متعجّبة من انكار نداء، لكل ما قدّمته لها، بحجة أنها لم تأخذها للغناء معها بمهرجان بعلبك.

https://www.youtube.com/watch?v=oK5jjtnhZPQ
اترك تعليقاً