أخبار النجوم

شاهدي.. إبراهيم الحربي يكشف حقيقة زواجه من 4 نساء!

شاهدي.. إبراهيم الحربي يكشف حقيقة ز...

محتوى مدفوع

سخِر الفنان السعودي إبراهيم الحربي على الهواء، من شائعات زواجه أكثر من 20 مرة، وجمعه بين 4 زوجات في وقت واحد، رافضاً الإفصاح عن عدد زيجاته الحقيقية. وأوضح الممثل السعودي- في مقابلة ببرنامج "تفاعلكم" علي قناة "العربية"- أنّ تصريحاته حول زواجه عشرات المرات، كان يقصد به أنه سنويا بشهر رمضان يظهر بدور زوج لنجمة جديدة في الأعمال الفنية، لدرجة أنّ رمضان الماضي تزوّج مرتين، وبالتالي لم يكن يتحدّث عن الواقع. ورفض الحربي ذكر عدد زيجاته الحالية، أو السابقة مطلقاً، وقال أنه سيترك الناس تستكمل ترديد الشائعات حول هذا الموضوع، دون أنْ يوقف حيرتهم. ونفى الحربي ما تردّد حول أنه كويتي الجنسية

سخِر الفنان السعودي إبراهيم الحربي على الهواء، من شائعات زواجه أكثر من 20 مرة، وجمعه بين 4 زوجات في وقت واحد، رافضاً الإفصاح عن عدد زيجاته الحقيقية.

وأوضح الممثل السعودي- في مقابلة ببرنامج "تفاعلكم" علي قناة "العربية"- أنّ تصريحاته حول زواجه عشرات المرات، كان يقصد به أنه سنويا بشهر رمضان يظهر بدور زوج لنجمة جديدة في الأعمال الفنية، لدرجة أنّ رمضان الماضي تزوّج مرتين، وبالتالي لم يكن يتحدّث عن الواقع.

ورفض الحربي ذكر عدد زيجاته الحالية، أو السابقة مطلقاً، وقال أنه سيترك الناس تستكمل ترديد الشائعات حول هذا الموضوع، دون أنْ يوقف حيرتهم.

ونفى الحربي ما تردّد حول أنه كويتي الجنسية وليس سعودياً. وقال، إنه رغم عيشه لفترة طويلة بالكويت وحبه الشديد لها، وتعلّقه بها، ولكنه سعودي الجنسية ويسعد بذلك، ولا يعلم سرّ هذه الشائعة من الأساس.

وقال، إنّ إظهاره لجواز سفره السعودي علي الهواء، أثناء استضافته علي الفضائية السعودية، كان صدفة وليس مخططاً له من أجل تحقيق "شو" إعلامي، مشدّداً رفضه قيام بعض المندسين بمواقع التواصل الاجتماعي، بمحاولة الوقيعة بين الكويت والسعودية، من خلاله، لأنهما سيظلان إخوة طوال العمر.

اترك تعليقاً