أخبار النجوم

درّة تكشف تفاصيل حذف اسمها من تتر "نسر الصعيد".. وهذا خلافها مع وفاء عامر!

درّة تكشف تفاصيل حذف اسمها من تتر "...

كشفتْ الفنانة التونسية درّة، السبب الحقيقي لحذف اسمها من تتر مسلسل "نسر الصعيد"، موضّحة أنّ هذا حدث بناء على طلب منها. وأضافتْ خلال مداخلة هاتفية عبر البرنامج الإذاعي"ميوززيك اف ام"، أنها طلبت ذلك بعد أنْ قام المنتج بالإخلال باتفاقه معها، وهو وضع اسمها الثاني بعد الفنان المصري محمد رمضان، وذلك نتيجة إصرار الفنانة وفاء عامر على وضع اسمها في نفس المكان. وأشارتْ إلي أنها فضّلتْ أنْ يتمّ حذف اسمها من التتر، لأنّ هذا الموضوع يعتبر مسألة مبدأ، ولا يمكن أنْ تتنازل عن ذلك، موضّحة أنها أبلغت النقابة التمثيلية رغبتها في ذلك، حتى لا تقع أيّة مساءلة قانونية على المنتج. وأكّدتْ

كشفتْ الفنانة التونسية درّة، السبب الحقيقي لحذف اسمها من تتر مسلسل "نسر الصعيد"، موضّحة أنّ هذا حدث بناء على طلب منها.

وأضافتْ خلال مداخلة هاتفية عبر البرنامج الإذاعي"ميوززيك اف ام"، أنها طلبت ذلك بعد أنْ قام المنتج بالإخلال باتفاقه معها، وهو وضع اسمها الثاني بعد الفنان المصري محمد رمضان، وذلك نتيجة إصرار الفنانة وفاء عامر على وضع اسمها في نفس المكان.

وأشارتْ إلي أنها فضّلتْ أنْ يتمّ حذف اسمها من التتر، لأنّ هذا الموضوع يعتبر مسألة مبدأ، ولا يمكن أنْ تتنازل عن ذلك، موضّحة أنها أبلغت النقابة التمثيلية رغبتها في ذلك، حتى لا تقع أيّة مساءلة قانونية على المنتج.

وأكّدتْ أنه لا يوجد خلاف شخصي بينها وبين وفاء عامر، ولكن الموضوع، هو أنّ مكانتها الفنية لا تسمح لها بأن تتنازل عن حقّها في وضع اسمها على التتر بشكل يليق بها.

 
اترك تعليقاً