أخبار النجوم

عمرو يوسف يتخلّى عن دور "الجان" ويتألق بالصعيدي

عمرو يوسف يتخلّى عن دور "الجان" ويت...

يبدو أن مسلسل "طايع" للفنان المصري عمرو يوسف سيكون واحدًا من الأحصنة الرابحة في رمضان 2018، إذ نجح رغم كل الانتقادات والتخوّفات في تجسيد دور الرجل الصعيدي رغم مواصفاته الشكلية التي رأى كثيرون أنها لا تعكس واقع هذه البيئة. ويتخذ مسلسل "طايع" يوميًا مكانًا ثابتًا ضمن التريندات الأكثر تداولاً وبحثًا على جوجل بمصر والسعودية، بعد نجاح حبكة المسلسل الدرامية في جذب الجمهور، إذ اعتبره الكثير من رواد السوشيال ميديا المسلسل الأكثر تشويقًا في رمضان. وأعرب عدد من نشطاء تويتر عن سعادتهم بأداء نجوم العمل، على رأسهم عمرو يوسف وصبا مبارك، لافتين إلى أنهم تفوّقوا على أنفسهم واستطاعوا جذب انتباه الجمهور.

يبدو أن مسلسل "طايع" للفنان المصري عمرو يوسف سيكون واحدًا من الأحصنة الرابحة في رمضان 2018، إذ نجح رغم كل الانتقادات والتخوّفات في تجسيد دور الرجل الصعيدي رغم مواصفاته الشكلية التي رأى كثيرون أنها لا تعكس واقع هذه البيئة.

ويتخذ مسلسل "طايع" يوميًا مكانًا ثابتًا ضمن التريندات الأكثر تداولاً وبحثًا على جوجل بمصر والسعودية، بعد نجاح حبكة المسلسل الدرامية في جذب الجمهور، إذ اعتبره الكثير من رواد السوشيال ميديا المسلسل الأكثر تشويقًا في رمضان.

وأعرب عدد من نشطاء تويتر عن سعادتهم بأداء نجوم العمل، على رأسهم عمرو يوسف وصبا مبارك، لافتين إلى أنهم تفوّقوا على أنفسهم واستطاعوا جذب انتباه الجمهور.

ومن جانبها، قالت مغردة: "رغم أن عمرو يوسف مواصفاته الشكلية مش صعيدي أبدًا بس الحقيقة هو عامل دور طايع حلو، عمرو مجتهد وأنا فاكرة إني ماكنتش باحبه نهائي أيام ما كان مذيع ومثل في الدالي، بس هو اشتغل على نفسه كويس".

وتغزّلت ناشطة في النجم المصري قائلةً: "عمرو يوسف الجلابية والعمة هتاكل منك حته".

وأشاد الناقد اللبناني إيلي أبو نجيم عبر صفحته على تويتر بمسلسل طايع، قائلاً: "طايع من أهم الأعمال التي قدّمت هذه السنة في الدراما المصرية، مسلسل يدخل في عمق قضية مهمّة ويعالجها! عمرو يوسف بدور الصعيدي تفوّق وبجدارة!".

بينما قالت مغردة: "عمرو سلامة أبدعت وأحسنت، صبا مبارك أفضل ممثلة في رمضان، وعمرو يوسف تفوق على نفسه، عمرو عبد الجليل شرير بس متقدرش تكرهه، وأحمد داش اكتشاف ومستقبل".

اترك تعليقاً