أخبار النجوم

ماريا كاري تبيع خاتم خطوبتها الألماسي بسعر صادم.. فهل تعاني من ضائقة مالية؟!

ماريا كاري تبيع خاتم خطوبتها الألما...

 دخلت المغنية الاستعراضية "ماريا كاري" بالعديد من العلاقات الغرامية في الماضي، فانتهى الحال ببعضها إلى الطّلاق، مثلما حصل مع المغني العالمي نيك كانون، وانتهى الحال بالبعض الآخر إلى فسخ الخطوبة، تمامًا كما حصل مع الملياردير الروسي "جيمس باكر". ففي بدايات عام 2016، عرض باكر الخطوبة على كاري، وقدّم لها خاتمًا ألماسيًّا 35 قيراطًا، والذي وصل سعره إلى 13 مليون دولار، لكن لم تدم علاقة الثنائي أكثر من عام، فانفصلا في نهاية سنة 2016، كما ورفضت ماريا أن تُرجع خاتم الخطوبة الثمين إلى جيمس وقررت الاحتفاظ به لنفسها. وبعد عامٍ ونصف العام على الانفصال، صرّح المُتحدث الرسمي عن النجمة بأنها قررت

 دخلت المغنية الاستعراضية "ماريا كاري" بالعديد من العلاقات الغرامية في الماضي، فانتهى الحال ببعضها إلى الطّلاق، مثلما حصل مع المغني العالمي نيك كانون، وانتهى الحال بالبعض الآخر إلى فسخ الخطوبة، تمامًا كما حصل مع الملياردير الروسي "جيمس باكر".

ففي بدايات عام 2016، عرض باكر الخطوبة على كاري، وقدّم لها خاتمًا ألماسيًّا 35 قيراطًا، والذي وصل سعره إلى 13 مليون دولار، لكن لم تدم علاقة الثنائي أكثر من عام، فانفصلا في نهاية سنة 2016، كما ورفضت ماريا أن تُرجع خاتم الخطوبة الثمين إلى جيمس وقررت الاحتفاظ به لنفسها.

وبعد عامٍ ونصف العام على الانفصال، صرّح المُتحدث الرسمي عن النجمة بأنها قررت المُضي قُدماً في حياتها، والتخلّص من جميع ذكريات الماضي الحزينة، لذلك فقد قررت بيع خاتم خطوبة جيمس.

أمّا الصّادم في الموضوع، فهو أنّها باعت الخاتم بأبخس الأسعار، وأنهت صفقة البيع بـ 2.1 مليون دولار فقط، بعدما كان سعره الأصلي 13 مليون دولار، كما حرصت أن تبقى هوية الصائغ سريّة من أجل إبقاء الإعلام بعيداً عنها وعن خصوصيتها.

وأكمل المُتحدّث باسم ماريا تصريحاته بنفي كُل الإشاعات التي تُشير إلى أنّ النّجمة تُعاني من ضائقة مالية، مُشيرًا إلى ممتلكاتها وعقاراتها المُتعددة، بالإضافة إلى الملايين التي تجنيها من جولاتها العالمية.

اترك تعليقاً