أخبار النجوم

جميل راتب غاضب من إعلان أحمد زكي.. لهذا السبب!

جميل راتب غاضب من إعلان أحمد زكي.....

محتوى مدفوع

لم يرضَ الفنان جميل راتب، عن الإعلان الخيري، الذي شارك فيه لصالح مستشفى 500 500، والذي شارك فيه كإهداء لروح الفنان الراحل أحمد زكي، بمشاركة نخبة من نجوم الفنّ، الذين أعلنوا في الإعلان عن تبرعهم بجناح في المستشفى، يحمل اسم الفنان الراحل لعلاج مرضى السرطان، وهو المرض الذي أودى بحياة "النمر الأسود". وسبب عدم رضا الفنان جميل راتب، هو ظهوره بشكل غير لائق في الإعلان، حيث ظهر في لقطة سريعة جداً، رغم حرصه على المشاركة في هذا العمل الخيري، فضلاً عن تقديره وإعزازه للنجم الراحل. كان إعلان 500 500، بصوت شيرين عبدالوهاب، قد شارك فيه نخبة من النجوم، منهم أحمد

لم يرضَ الفنان جميل راتب، عن الإعلان الخيري، الذي شارك فيه لصالح مستشفى 500 500، والذي شارك فيه كإهداء لروح الفنان الراحل أحمد زكي، بمشاركة نخبة من نجوم الفنّ، الذين أعلنوا في الإعلان عن تبرعهم بجناح في المستشفى، يحمل اسم الفنان الراحل لعلاج مرضى السرطان، وهو المرض الذي أودى بحياة "النمر الأسود".

وسبب عدم رضا الفنان جميل راتب، هو ظهوره بشكل غير لائق في الإعلان، حيث ظهر في لقطة سريعة جداً، رغم حرصه على المشاركة في هذا العمل الخيري، فضلاً عن تقديره وإعزازه للنجم الراحل.

كان إعلان 500 500، بصوت شيرين عبدالوهاب، قد شارك فيه نخبة من النجوم، منهم أحمد حلمي، الذي ظهر في 4 لقطات في الإعلان، رغم أنه لم يشارك في أي عمل مع أحمد زكي، بالإضافة إلى يسرا، ومنى زكي، وعمرو سعد، وهند صبري، وشيرين رضا، وهيثم أحمد زكي، الذين ظهروا في أكثر من لقطة أيضاً، رغم أنّ عمر بعضهم الفنيّ لا يقارن بجميل راتب، الذي شارك في فيلمي "البداية" و"شفيقة ومتولي" مع النجم الراحل، ورغم ذلك ظهر في الإعلان في لقطة سريعة، مثلما حدث أيضاً مع الفنانين عبدالعزيز مخيون، ونجوى إبراهيم، ووفاء سالم، ومحمد نجاتي، والمؤلف وحيد حامد.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=1&v=-GtnEqY5Xk4
اترك تعليقاً