أخبار النجوم

منّة فضالي تعيش قصّة حبّ مع سامو زين!

منّة فضالي تعيش قصّة حبّ مع سامو زي...

محتوى مدفوع

تعود الفنانة المصرية منة فضالي، خلال الفترة المقبلة إلى مجال السينما من جديد، من خلال فيلمها الجديد، الذي يشاركها فيه البطولة المطرب السوري سامو زين. وأوضحتْ منة في لقاء خاص مع "فوشيا" أنّ فيلمها من نوعية الأفلام الرومانسية، التي تصوّر العلاقة العاطفية بشكل مختلف، وكشفت عن كواليس العلاقة بينها، وبين سامو زين. وقالت، إنّ مسلسلها "سلسال الدم" حالة نادرة في الدراما المصرية، لأنّ نجاحه بدأ منذ الجزء الأول، واستمر حتى الجزء الأخير. مشيرة إلى أنّ الجديد في الجزء الأخير، هو عرضه في الموسم الرمضاني. وكشفت الفنان المصرية منة فضالي عن طبيعة العادات والتقاليد، التي تمارسها في شهر رمضان الكريم، وهل

تعود الفنانة المصرية منة فضالي، خلال الفترة المقبلة إلى مجال السينما من جديد، من خلال فيلمها الجديد، الذي يشاركها فيه البطولة المطرب السوري سامو زين.

وأوضحتْ منة في لقاء خاص مع "فوشيا" أنّ فيلمها من نوعية الأفلام الرومانسية، التي تصوّر العلاقة العاطفية بشكل مختلف، وكشفت عن كواليس العلاقة بينها، وبين سامو زين.

وقالت، إنّ مسلسلها "سلسال الدم" حالة نادرة في الدراما المصرية، لأنّ نجاحه بدأ منذ الجزء الأول، واستمر حتى الجزء الأخير. مشيرة إلى أنّ الجديد في الجزء الأخير، هو عرضه في الموسم الرمضاني.

وكشفت الفنان المصرية منة فضالي عن طبيعة العادات والتقاليد، التي تمارسها في شهر رمضان الكريم، وهل هناك أعمال مشاركة فيها خلال رمضان، أو جلسات تصوير جديدة ومن تعتمد عليه في جلسات الفوتوسيشن، التي تظهر بها إلى الجمهور.

للمزيد شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً