أخبار النجوم

مورغان فريمان حزين على ضياع ما حققه طوال حياته بعد اتهامه بالتحرّش

مورغان فريمان حزين على ضياع ما حققه...

محتوى مدفوع

عبَّر النجم الكبير، مورغان فريمان، عن أسفه وحزنه لشعوره بأن ما حققه طوال حياته الممتدة على مدار 80 عامًا "بات في مهب الريح" بعد اتهامه بالتحرش الجنسي. ونفى النجم الهوليوودي ما يتردّد عن أنه كان يُشعِر السيدات بحالة من عدم الارتياح في أماكن تصوير الأفلام، موضحًا أنه كان يحاول فقط إشعارهن بالتقدير والارتياح. وأضاف مورغان "أشعر بالأسى لأني أرى مشوار حياتي الممتد على مدار 80 عامًا معرضًا لخطر الضياع في غمضة عين بعدما نُشِر في الإعلام يوم الخميس الماضي. وأنا أرى أن كل ضحايا الاعتداءات والتحرشات يستحقون الإنصات لهن، ونحن بحاجة للاستماع إليهن، لكن ليس من الصواب مساواة حوادث الاعتداء

عبَّر النجم الكبير، مورغان فريمان، عن أسفه وحزنه لشعوره بأن ما حققه طوال حياته الممتدة على مدار 80 عامًا "بات في مهب الريح" بعد اتهامه بالتحرش الجنسي.

ونفى النجم الهوليوودي ما يتردّد عن أنه كان يُشعِر السيدات بحالة من عدم الارتياح في أماكن تصوير الأفلام، موضحًا أنه كان يحاول فقط إشعارهن بالتقدير والارتياح.

وأضاف مورغان "أشعر بالأسى لأني أرى مشوار حياتي الممتد على مدار 80 عامًا معرضًا لخطر الضياع في غمضة عين بعدما نُشِر في الإعلام يوم الخميس الماضي. وأنا أرى أن كل ضحايا الاعتداءات والتحرشات يستحقون الإنصات لهن، ونحن بحاجة للاستماع إليهن، لكن ليس من الصواب مساواة حوادث الاعتداء الجنسي المروعة بمجاملات أو دعابات في غير محلها".

وكانت واحدة من مساعدات الإنتاج قد زعمت أن مورغان حاول مرارًا وتكرارًا أن يرفع تنورتها خلال تواجدها برفقته ضمن فريق العمل الخاص بفيلم Going In Style.

كما تحدّثت ما يقرب من 15 امرأةً أخرى عن أنماط سلوكية مشابهة، ووجهن لمورغان اتهاماتٍ بأنه كان يعلّق لهن دائمًا على ملابسهن وأجسامهن، وهو ما جعل مورغان يبادر بإصدار بيان اعتذار لأي شخص شعر بضيق أو عدم ارتياح من تعليقاته، وأنه فقط يقوم بممازحة أو مجاملة السيدات ليشعرهن بسلاسة التعامل معه.

اترك تعليقاً